تعادل الأهلي والمريخ السوداني بهدفين بالدقائق الأخيرة

مصطفى عبد الرحيم
رياضة
مصطفى عبد الرحيمآخر تحديث : الأحد 4 أبريل 2021 - 7:42 صباحًا
تعادل الأهلي والمريخ السوداني بهدفين بالدقائق الأخيرة

يحفز المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني لاعبيه باستمرار لتخطي عقبة فريق المريخ السوداني الذي سيواجهه مساء السبت المقبل بالعاصمة السودانية أم درمان بملعب الجوهرة الزرقاء ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

الهدف الأول لحامل اللقب النادي الأهلي من المباراة هو تحقيق الفوز ثم الانتصار على سيمبا فى الجولة الأخيرة بالقاهرة لاقتناص صدارة المجموعة، وستنطلق المباراة فى تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

بطاقة مباراة الأهلي والمريخ السوداني اليوم

  • الموعد: الساعة 3 عصرا بتوقيت القاهرة
  • القناة الناقلة: بي ان سبورت 4
  • المعلق: حفيظ دراجي

يغيب عن الأهلي خلال المواجهة لاعب الوسط المميز حمدي فتحي بعد تعرضه للإصابة مع منتخب مصر خلال مباراة جزر القمر، ويغيب على إثرها لمدة ثمانية أسابيع مما سبب حزن لدى الجهاز الفني نظرا لإمكانيات اللاعب الفنية العالية.

كما يستمر غياب الظهير الأيسر الأساسي على معلول عن الفريق لمواصلة التأهيل مع طبيب المنتخب التونسي، ومن المقرر عودته للمباريات مرة أخرى منتصف شهر أبريل الجاري

وتشهد قائمة الفريق لمواجهة المريخ عودة النجم وليد سليمان مرة أخرى بعد غياب طويل، ومن المقرر أن يعتمد موسيماني خلال مواجهته للمريخ نفس خطة مباراة فيتا كلوب.

وهى اللعب بثنائي هجومي مروان محسن ومحمد شريف فى الخط الأمامي لإرباك خطوط دفاع فريق المريخ.

وفى الجانب الأيسر سيعتمد موسيماني على أحمد رمضان بيكهام نظرا لقوته البدنية وأدائه الثابت فى هذا المركز على أن يتواجد كل من ياسر إبراهيم وبدر بانون ومحمد هاني فى الخط الدفاعي ومن خلفهم الشناوي.

من جهة أخرى أكد حسام عيسى السفير المصري بدولة السودان  فى تصريحات إذاعية أن فريق المريخ يحاول جاهدا فى التوصل مع الاتحاد الإفريقي على دخول 1000 من مشجعيه للمباراة.

كما أن المناخ لن يمثل أي عائق بالنسبة لفريق الأهلي خاصة أنه متشابه مع القاهرة فى هذا التوقيت حيث هناك اعتدال فى الجو بدولة السودان حاليا.

وفى حالة فوز مباراة الأهلي والمريخ السوداني مباشر بالمباراة يتبقى له مباراة أخرى وحيدة ضد سيمبا مباشرة بالقاهرة سيكون الهدف الأساسي فيها هو الفوز بالنقاط الثلاثة لاقتناص صدارة المجموعة.

وسيرغب الأهلي فى رد الاعتبار أمام الفريق التنزاني الذي تمكن من تحقيق الفوز على المارد الأحمر بهدف دون رد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


اشترك معنا مجانا بعيون مصر ليصلك أحدث الأخبار