مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش اليوم لملاحقة المتصدر

محمد حسن
رياضة
محمد حسنآخر تحديث : الثلاثاء 17 أغسطس 2021 - 11:59 مساءً
مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش اليوم لملاحقة المتصدر

يتمسك الأهلي بالأمل في الفوز ببطولة الدوري هذا الموسم، وذلك عندما يواجه فريق طلائع الجيش مساء الثلاثاء ضمن منافسات الجولة 31 من البطولة، وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجل للمارد الأحمر جونيور أجاي هدفين وسجل للجيش أحمد سمير.

تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء الثلاثاء بين الأهلي وطلائع الجيش بملعب الجيش الثالث بالسويس، ويمكن مشاهدتها على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري، وتم تعيين الحكم إبراهيم نور الدين لإدارة اللقاء من جانب لجنة المسابقات.

ويفتقد الأهلي في المباراة لخدمات لاعب الوسط عمرو السولية بعد حصوله على الإنذار الثالث في لقاء انبي الأخير، كما هناك شكوك تحوم حول مشاركة حسين الشحات من بداية المباراة بعد تعرضه لإصابة خفيفة.

ويستمر غياب المهاجم محمد شريف بعد إصابته في مباراة الإسماعيلي بشد خفيف في العضلة الخلفية، ويشهد اللقاء عودة المدافع بدر بانون مرة أخرى للقائمة الخاصة بالمباريات.

وعن التشكيل المباراة من المتوقع أن يبدأ به بيستو موسيماني يتكون من:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • الدفاع: أيمن أشرف وياسر إبراهيم وأكرم توفيق وعلى معلول
  • الوسط: أليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد مجدى أفشة وكهربا وطاهر محمد طاهر
  • الهجوم: والتر بواليا

وأكد موسيماني أن لقاء فريق طلائع الجيش لن يكون سهلا على الأهلي خاصة أنه فريق يمتلك لاعبين مميزين، لذلك لابد من الحذر خلال سير اللقاء والإسراع في تسجيل هدف مبكر يربك حسابات المنافس.

في المقابل أكد عبد الحميد بسيوني أنها ستكون قوية وهدفه منها هو تحقيق الانتصار شأنها شأن أي لقاء يخوضه الفريق، وأكد بسيوني أن هناك لاعبين مميزين في فريق طلائع الجيش يمكنهم منافسة الأحمر وتقديم أداء قوى.

ومن المتوقع أن يخوض فريق طلائع الجيش ماتش الأهلي بتشكيل مكون من

  • حراسة المرمى: محمد بسام
  • الدفاع: إسلام جمال وعلى الفيل وأحمد علاء ومحمد ناصف
  • الوسط: عمرو السيسي ومصطفى جمال ومهند لاشين وأحمد سمير
  • الهجوم: عمرو جمال وناصر منسي

وتشهد قائمة الفريق استعادة المهاجم عمرو مرعى بعد أن غاب عن مواجهة سموحة التي انتهت بهزيمة الطلائع بأربعة أهداف مقابل هدفين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


اشترك معنا مجانا بعيون مصر ليصلك أحدث الأخبار