رابط وشروط التقديم لوظائف تعليمية في منصة جدارة 1443/1444 هـ

منصة جدارة أنشأت عام 1433 هجريًا، وتم إنشاؤها من قِبل وزارة الخدمة المدنية في المملكة العربية السعودية لكي تقوم بتوفير العديد من فرص العمل في الجهات الحكومية المختلفة لجميع الشباب في المملكة، وذلك بما يتناسب مع الخبرات والمؤهلات الموجودة لدى الأشخاص داخل المملكة في جميع أنحائها ويتم التسجيل في الوظائف المعروضة من خلال هذه المنصة وأطلقت المنصة مؤخرًا وظائف إدارية، سوف نقوم بذكر الشروط التي يجب توافرها للحصول وظيفة من الوظائف المعروضة فتابعوا معنا هذا المقال.

خطوات المقارنة أو حساب النقاط في منصة جدارة 1443/1444

هناك العديد من الأشخاص الذين يريدون حساب النقاط في منصة جدارة للتوظيف لأنها مهمة للغاية لعملية التوظيف في الوظائف المعروضة على المنصة وحساب النقاط يكون كالتالي:

لمعرفة حساب النسبة التراكمية الخاصة بالدرجات:

تبلغ حوالي 40% نقطة ويتم حسابها عن طريق ضرب الدرجات الخاصة بالبكالوريا في 0.4، على سبيل المثال إذا كانت درجة البكالوريا الخاصة بك 100 فإن عدد النقاط يحسب كالتالي 100 × 0.4 = 40 نقطة.

ولمعرفة نسبة اختبار القدرة:

يمكنك حساب نسبة اختبار القدرة حيث تبلغ حوالي 40% نقطة فيتم ضرب الدرجة الخاصة بالاختبار في أربعة من عشرة فلو كانت نتيجة اختبار القدرة هو 100 درجة فعندها يحسب عدد الدرجات كالتالي: 100 × 0.4 = 40 نقطة.

حساب عدد النقاط وفقا لسنة التخرج:

طبقا للمعايير التي وضعتها منصة جداره فإن العام الواحد يحسب بنقطتين فلو تخرج الشخص المتقدم في عام 2017 فيكون قد مر على دخل رجل خمس سنوات فتكون عدد النقاط الذي حصل عليها هو عشر نقاط.

الأشخاص الذين يرغبون في الدخول على منصة جداره للتسجيل وفتح حساب جديد أو التقدم للوظائف المعروضة يمكنه الانتقال إلى الصفحة الرسمية الخاصة بالمنصة من هنا.

قد يهمك أيضًا: وظائف الأمن البيئي من خلال موقع ابشر للتوظيف Absher.Sa

شروط التقديم لوظيفة إدارية وتعليمية في منصة جدارة 1443/1444 هجريًا

شروط التقديم لوظيفة إدارية في منصة جدارة 1443/1444 هجريًا
شروط التقديم لوظيفة إدارية في منصة جدارة 1443/1444 هجريًا

هناك العديد من الشروط اللازم توافرها لدى الأشخاص الذين يرغبون في التقديم في الوظائف الإدارية الموجودة في منصة جداره وهذه الشروط تكون كالتالي:

  • أن يكون لدى الشخص المتقدم حساب على منصة جداره.
  • يجب على المستخدم التأكد من صحة البيانات التي يقوم بإدخالها والتحلي بالصبر أثناء عملية التحقق من الشهادات والمؤهلات الخاصة بالمستخدم.
  • ان يكون الشخص المتقدم سعودي الجنسية من الأب والأم.
  • ويجب أن يكون الشخص حاصل على درجة بكالوريوس أو درجة علمية أعلى منها.
  • أن يكون الشخص المتقدم للوظيفة لا يعمل في أي منصب عام أثناء فترة تقديمه إلى الوظيفة.
  • كتابة كافة البيانات المطلوبة وتقديم الأوراق المطلوبة أيضًا للتقدم لهذه الوظيفة المعلن عنها والتأكد من صحة هذه الأوراق لأن المنصة تقوم بالتأكد من صحتها.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.