الدليل السياحي الشامل للسفر إلى ماليزيا

مصطفى عبد الحكيمآخر تحديث : الأربعاء 26 يونيو 2019 - 5:59 مساءً
الدليل السياحي الشامل للسفر إلى ماليزيا

تعتبر ماليزيا واحدة من أكثر وجهات السياحة جذبًا للسياح، فأهم الأماكن السياحية في ماليزيا تجذب الأنظار حولها بشكلٍ كبير.

خاصة مع ما تشهده ماليزيا من تطوير ملحوظ لقطاع السياحة بها، فذلك جعلها وجهة مفضلة لدى الكثيرين وخاصة السياح العرب.

سوف نقدم لكم دليل ماليزيا السياحي الشامل ، والذي يضم كل المعلومات التي يمكن أن تساعدكم في التعرف أكثر عن السياحة في ماليزيا.

كما يمكنكم التعرف على العديد من العروض السياحية في ماليزيا على منصة أي باكج التي تجمع العديد من العروض السياحية لماليزيا و جزر المالديف و اندونيسيا و تايلاند و سريلانكا كمان يوجد بها العديد من العروض السياحية في تركيا.

أهم الأماكن السياحية في ماليزيا

كوالالمبور:

تتربع كوالالمبور على قائمة أفضل الأماكن السياحية في ماليزيا ليس لكونها العاصمة فحسب، ولكن لأنها من أهم مدن ماليزيا.

بما تمتلكه من أجمل الأماكن السياحية في ماليزيا ، فهي تضم متاحف ومعالم حضارية عظيمة، لذلك لا تخلو أي برنامج سياحي من العروض السياحية في ماليزيا من مدينة كوالالمبور.

لنكاوي:

من اجمل جزر ماليزيا على الإطلاق، ومن أجمل الأماكن المخصصة لقضاء شهر العسل في ماليزيا، فهي تتألف من جزيرة إلى جانب أرخبيل من الجزر تنتشر عليه مجموعة من أفضل فنادق لنكاوي.

وتضم لنكاوي مجموعة من اكثر الأماكن السياحية في ماليزيا جذبًا للسياح، وإليكم بعض هذه الأماكن التي ننصح بزيارتها:

مدينة بينانج:

هي من أهم المناطق السياحية في ماليزيا بالفعل، فبجانب شواطئها المميزة فهي واحدة من مواقع التراث العالمي.

فبها الكثير من المعابد القديمة، والمباني التي بقيت من حقب استعمارية سابقة، وتمتلك مدينة بينانج عدد كبير من الأماكن المميزة كاميرون هايلاند:

تتميز منطقة مرتفعات كاميرون هايلاند بمناخها المعتدل بسبب ارتفاعها تنخفض درجات الحرارة بها عن المناطق المحيطة، كما تغطيها المساحات الخضراء ما يزيد من تميز مناخها، وتضم المرتفعات الكثير من الأماكن الجاذبة للسياح

جنتنج هايلاند:

تعتبر مرتفعات جنتنج هايلاند من أكثر الأماكن المناسبة للرحلات السياحة العائلية في ماليزيا، ليست هذه الأماكن السياحية هي كل ما يمكن زيارته في ماليزيا، فقائمة الاماكن السياحية في ماليزيا لا تنتهي، ولكن هذه الأماكن التي يمكن زيارتها في برنامج سياحي الى ماليزيا، أما السفر الى ماليزيا لفترة أكبر فيمكن خلاله زيارة المزيد من الأماكن السياحية بها.

وفي الختام نتمنى أن يكون الموضوع قد حقق الاستفادة المرجوة، وإذا كان لديكم استفسارات أخرى بشأن السفر إلى ماليزيا يمكنكم ترك التعليقات وسنوافيكم بالرد عليها.

مصطفى عبد الحكيم

صحفي جريدة عيون مصر خريج كلية الآداب، أعمل بالمجال الصحافي منذ أكثر من 10 أعوام بمختلف الصحف والمواقع الإخبارية، أشغل منصب رئيس التحرير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.