الزمالك ضد وادي دجلة اليوم في مهمة صعبة للاستمرار بالقمة

محمد حسن
رياضة
محمد حسنآخر تحديث : الثلاثاء 17 أغسطس 2021 - 11:56 مساءً
الزمالك ضد وادي دجلة اليوم في مهمة صعبة للاستمرار بالقمة

الأبيض في مهمة صعبة للحفاظ على قمة الدوري المصري، حيث يواجهه مساء الثلاثاء ضمن منافسات الجولة 31 لبطولة الدوري المصري، وكان اللقاء الأول بين الفريقين قد انتهى بالتعادل السلبي.

وهى مباراة لا تقبل القسمة على إثنين بالنسبة للزمالك ووادي دجلة فكلاهما يريد الفوز حيث يرغب لاعبي القلعة البيضاء في الانتصار للحفاظ على صدارة الدوري، ويرغب دجلة في الانتصار للحفاظ على آماله في البقاء ببطولة الدوري.

ويلعب الزمالك المباراة وهو في المركز الأول برصيد 70 نقطة بينما يحتل وادي دجلة المركز ال17 برصيد 25 نقطة.

تبدأ المباراة في تمام التاسعة مساء الثلاثاء بتوقيت القاهرة، ويمكن مشاهدتها على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لمسابقات الكرة المصرية، ويقام اللقاء على ملعب الدفاع الجوي في القاهرة بعد موافقة نادى بيراميدز بقيادة الحكم محمد الصباحي.

أما ما يخص الجوانب الفنية للمباراة فأكد باتريس كارتيرون أن مصير البطولة في أيدى لاعبي الزمالك الآن، ولا يوجد مجال لضياع أي نقطة في المباريات المقبلة، ويفتقد الزمالك في اللقاء لخدمات كل من محمود الونش ومحمد عبد الشافي لحصولهما على الإنذار الثالث في لقاء الإسماعيلي الأخير.

ويعود أشرف بن شرقي للمشاركة في المباريات بعد إيقافه في اللقاء الأخير ضد الدراويش، ومن المتوقع أن يبدأ كارتيرون المباراة بتشكيل مكون من:

  • حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش
  • الدفاع: محمود علاء ومحمد عبد الغنى وحمزة المثلوثي وأحمد فتوح
  • الوسط: طارق حامد وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي ويوسف أوباما
  • الهجوم: سيف الدين الجزيري

وسيتواجد على دكة البدلاء محمد أبو جبل ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأيمن حفني وإسلام جابر وحازم إمام.

في المقابل لا يمتلك فريق وادي دجلة أي رفاهية سوى تحقيق نتيجة إيجابية من المباراة وهو ما أكده المدير الفني للفريق عبد الباقي جمال، حيث يرى أن الهزيمة ستصعب كثيرا من موقف بقاء الفريق في الدوري هذا الموسم.

وهو الأمر ذاته الذي أكده حارس المرمى والقائم بأعمال مدير الكرة محمد عبد المنصف الذي أكد على جاهزية اللاعبين لتقديم مباراة قوية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


اشترك معنا مجانا بعيون مصر ليصلك أحدث الأخبار