الزمالك كامل الصفوف قبل مواجهة المقاصة فى كأس مصر

مصطفى عبد الرحيم
2021-06-22T19:21:28+02:00
رياضة
مصطفى عبد الرحيمآخر تحديث : الثلاثاء 22 يونيو 2021 - 7:21 مساءً
الزمالك كامل الصفوف قبل مواجهة المقاصة فى كأس مصر

الزمالك كامل الصفوف قبل مواجهة المقاصة فى كأس مصر فى المباراة التي تأتى ضمن مباريات الدور ربع النهائي للبطولة حيث من المقرر أن تنطلق مساء الثلاثاء على ملعب السويس الجديد.

وكان الزمالك قد تأهل للدور ربع النهائي بعد تغلبه على الإسماعيلي بهدف نظيف فى المباراة التي أقيمت على نفس الملعب وسجله المغربي أشرف بن شرقي من تمريرة شيكابالا.

أما المقاصة فقد تأهل لهذا الدول بعد نجاحه فى الفوز على سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل هدف فى المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب القاهرة الدولي.

يدخل الزمالك المباراة بقائمة مكتملة ولا يغيب إلا عدد قليل من اللاعبين مثل فرجاني ساسي الذي انتهى تعاقده مع اللاعب، والظهير الأيمن أحمد عيد.

وضمت القائمة حازم إمام وأحمد فتوح بعد اكتمال شفائهم من الإصابة التي لحقت بهم، ويسعى الزمالك لاقتناص الفوز لمواصلة المشوار فى بطولة الكأس التي يرغب فى إهدائها لجماهيره هذا الموسم.

خاصة بعدما تم فقدها الموسم الماضي عقب الهزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدف على يد فريق طلائع الجيش، ويسير الزمالك بشكل جيد في مسابقة الدوري فى الفترة الأخيرة حيث يتصدر جدول الترتيب قبل ثماني جولات من النهاية.

ويدخل الفريق لقاء المقاصة بمعنويات عالية بعد التألق أمام أسوان والفوز في الدوري بثلاثة أهداف دون رد في مباراة قدم فيها الفريق مردود جيد للغاية بعد غياب.

ويذكر أن الفائز من مواجهة الزمالك والمقاصة فى الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر، سيتأهل لمواجهة فريق أسوان في الدور نصف النهائي حيث تمكن فريق زهرة الجنوب من الإطاحة بفريق المصري البورسعيدي من الدور ربع النهائي بعد التغلب عليه بركلات الترجيح.

وأكد علاء عبد العال المدير الفني لفريق أسوان أنه ينتظر من ناديه تقديم مباراة قوية والهدف هو التأهل للمباراة النهائية وتحقيق مفاجأة كبيرة.

من جهة أخرى عبر باسم مرسى مهاجم المقاصة عن سعادته بمواجهة فريقه السابق نادى الزمالك وأكد أن هدف فريقه من اللقاء، هو تحقيق الفوز على حساب الأبيض والتقدم للدور نصف النهائي وتمنى تقديم مباراة طيبة تليق باسم مصر المقاصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.