تألق عبد الشافي مع انتهاء لقاء الزمالك والاتحاد السكندري اليوم

محمد حسن
رياضة
محمد حسنآخر تحديث : الأربعاء 11 أغسطس 2021 - 11:59 صباحًا
تألق عبد الشافي مع انتهاء لقاء الزمالك والاتحاد السكندري اليوم

الزمالك يصطدم بالاتحاد السكندري اون تايم سبورت في مباراة قوية بالدوري المصري، وذلك في الأسبوع ال29 من البطولة ويخوض الزمالك المباراة وفى رصيده 64 نقطة في المركز الثاني متساويا في النقاط مع الأهلي المتصدر.

أما فريق الاتحاد السكندري فيخوض المواجهة وفى رصيده 41 نقطة بالمركز الخامس، وأمامه فرصة كبيرة للمنافسة على المركز الثالث المؤهل للمشاركة في الكونفدرالية الأفريقية.

وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين قد أقيمت على ملعب القاهرة الدولي وفاز الزمالك بها بهدفين دون رد سجلهما أحمد سيد زيزو ويوسف أوباما.

اليوم توقيت مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بالدوري المصري

تبدأ المباراة في تمام التاسعة مساء الثلاثاء بتوقيت القاهرة حيث يمكن متابعتها على قناة أون سبورت الناقل الحصري للبطولة، وذلك على ملعب الإسكندرية الذي احتضن لقاء الزمالك الأخير ضد غزل المحلة وانتهت المباراة بفوز الأبيض بثلاثية نظيفة.

وتشهد مباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري عودة كل من يوسف أوباما وإمام عاشور مرة أخرى للمشاركة في المباريات على حسب رأى الجهاز الفني، حيث أن كل منهما كان غائبا عن لقاء المحلة بسبب الإيقاف.

الزمالك يصطدم بالإتحاد السكندرى فى مباراة قوية بالدورى المصرى
الزمالك يصطدم بالاتحاد السكندرى فى مباراة قوية بالدوري المصري

ومن المتوقع ألا يجرى باتريس كارتيرون أي تعديلات على تشكيل الفريق في مباراته ضد الاتحاد حيث من المتوقع أن يخوض اللقاء بتشكيل مكون من:

  • حراسة المرمى: محمود عبدالرحيم جنش
  • الدفاع: محمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني وحمزة المثلوثي ومحمد عبد الشافي
  • الوسط: محمود عبدالعزيز وطارق حامد وشيكابالا وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو
  • الهجوم: سيف الدين الجزيري

وسيعتمد كارتيرون على عدد من الأوراق الهامة في دكة البدلاء متمثلين في يوسف أوباما وإمام عاشور وأيمن حفني ومروان حمدي وإسلام جابر.

من جهة أخرى عبر حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري عن سعادته بعودة كل من عمار حمدي ومحمد صبحي للمشاركة في تدريبات الفريق.

حيث أن الثنائي كان مع المنتخب الأوليمبي في طوكيو، كما سيشهد لقاء الاتحاد ضد الزمالك عودة خالد الغندور لكن بقناع الوجه بعد الإصابة التي لحقت به.

وحث العميد حسام لاعبيه على ضرورة بذل الجهد في المباريات المقبلة من أجل إنهاء البطولة بالمربع الذهبي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


اشترك معنا مجانا بعيون مصر ليصلك أحدث الأخبار