مشاهدة مباراة الزمالك والترجي بث مباشر اليوم السبت 6-3-2021

مصطفى عبد الحكيم
رياضة
مصطفى عبد الحكيمآخر تحديث : الجمعة 5 مارس 2021 - 8:10 مساءً
مشاهدة مباراة الزمالك والترجي بث مباشر اليوم السبت 6-3-2021

يستضيف الملعب الأوليمبي برادس موعد مشاهدة مباراة الزمالك والترجي التونسي بث مباشر اليوم ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2021.

يسعى الزمالك لتحقيق الفوز الأول له فى هذا الدور بعد أن تعادل سلبيا في مباراتيه السابقتين ضد مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي.

أما الترجي فيرغب فى تحقيق الفوز للوصول للنقطة السابعة خاصة أن الفريق فاز في مباراته الأولى ضد تونجيث بهدفين مقابل هدف برادس.

وتعادل خارج أرضه في الثانية مع مولودية الجزائر بهدف لمثله، وفى حالة تحقيق الفوز على الزمالك سيضمن الترجي بشكل كبير التأهل للدور المقبل.

رابط بث مباشر لمباراة الزمالك والترجي التونسي اليوم بدوري أبطال أفريقيا

  • تنطلق مشاهدة مباراة الزمالك والترجي بث مباشر في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة.
  • يمكن مشاهدتها على قناة بي إن سبورت HD7 الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولة، وسيكون الجزائري حفيظ دراجي معلقا على المباراة.

الترجى يسعى للثأر من الزمالك

ستكون مباراة السبت صعبة على الفريق المصري نادى الزمالك خاصة أن معين الشعباني ورفاقه يرغبوا فى رد الدين للزمالك الذي أقصاهم من المسابقة العام الماضي.

بعد الفوز في القاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف وانتصار الترجي بهدف وحيد فى تونس.

ولم يكتف الزمالك بذلك بل توج الأبيض ببطولة السوبر الإفريقي على حساب فريق الدم والذهب التونسي بعد الانتصار بثلاثة أهداف مقابل هدف فى الدوحة.

ويعتمد معين الشعباني خلال المباراة على قوته الهجومية المتمثلة في أنيس البدري وطه ياسين الخنيسي وعبد الباسط والليبي حمدو الهوني.

وأكثر ما يؤرق معين قبل المباراة ثبات الخط الدفاعي وتعتبر نقطة الضعف الأبرز في الفريق التونسي.

أخبار الزمالك قبل مباراة بطل تونس

صرح اللواء عماد عبد العزيز رئيس الزمالك وقائد البعثة المسافرة لتونس بأنه يثق بشدة في تقديم لاعبي الفريق مباراة قوية ضد الترجي ستنتهى بنتيجة إيجابية لهم.

وسيحاول لاعبوا الزمالك مصالحة جماهيرهم الغاضبة من تعادل الفريق الأخير في الدوري المحلي أمام وادي دجلة مما يهدد صدارة الفريق للمسابقة المحلية.

واستقر المدير الفني البرتغالي باتشيكو على العناصر التي سيبدأ بها في التشكيل الأساسي خلال اللقاء بالاعتماد على أشرف بن شرقي وأوباما وزيزو كقوة هجومية للفريق.

ولكن هناك مفاضلة فى مركز حراسة المرمى بين جنش ومحمد أبو جبل، ومفاضلة أيضا فى الجبهة اليسرى على من يقودها عبد الله جمعة أم أحمد فتوح.

وهذا ما ستحسمه الساعات الأخيرة قبل المواجهة.

تاريخ مواجهات الزمالك والترجي

يشهد دائما موعد مشاهدة ماتش الزمالك والترجى تنافس كبير، وواجه الفريق التونسي الزمالك في 11 مباراة تمكن فيها الترجي من تحقيق الانتصار في مباراتين فقط.

وفاز الزمالك في 6 مواجهات وانتهت ثلاث مباريات بنتيجة التعادل.

مصطفى عبد الحكيم

صحفي جريدة عيون مصر خريج كلية الآداب، أعمل بالمجال الصحافي منذ أكثر من 10 أعوام بمختلف الصحف والمواقع الإخبارية، أشغل منصب رئيس التحرير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.