موعد مباراة الزمالك وبترو اتليتكو اليوم والقنوات المفتوحة التي تذيع الماتش

رياضة
عمرو محمدآخر تحديث : الأحد 3 مارس 2019 - 9:07 صباحًا
موعد مباراة الزمالك وبترو اتليتكو اليوم والقنوات المفتوحة التي تذيع الماتش

يستقبل ملعب سيداد بالعاصمة الأنجولية لواندا موعد مباراة الزمالك وبترو اتليتكو اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

يدخل فريق بترو أتلتيكو المباراة برصيد أربع نقاط جمعهم من الفوز على جورماهيا والتعادل مع الزمالك والهزيمة من نصر حسين داي.

أما نادى الزمالك فيدخل المباراة رافعا شعار لا بديل عن الفوز حيث يمتلك نقطتين فقط جمعهم من تعادلين ضد بترو أتلتيكو ونصر حسين دي وهزيمة من جورماهيا.

موعد مباراة الزمالك وبترو اتليتكو اليوم والقنوات الناقلة لها

يواجه نادى الزمالك منافسه بترو اتلتيكو الأنجولي في تمام السادسة مساء الأحد على ملعب سيداد بالعاصمة الأنجولية لواندا ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

يمكن مشاهدة مباراة الزمالك وبترو اتلتيكو على قناة بي إن سبورت HD1 بتعليق المصري أحمد الطيب، ويدير المباراة تحكيميا باسيفيك من بوروندي.

التشكيل المتوقع للزمالك في المباراة وأهم الغيابات

من المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة ضد بترو أتلتيكو بتشكيل مكون من محمود عبد الرحيم جنش في حراسة المرمى.

في الدفاع كل من محمود الونش ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة وحمدي النقاز، وفى الوسط كل من فرجاني ساسي ومحمد حسن ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو وإبراهيم حسن، وفى الهجوم خالد بو طيب.

يخوض الزمالك المباراة مفتقدا لعناصر هامة للغاية في مقدمتها محمود عبد المنعم كهربا الغائب لأسباب تأديبية من قبل مجلس إدارة النادي.

وذلك في أعقاب مشاجرته مع أوباما وبصقه لعدد من جماهير الفريق الغاضبة من نتيجة مباراة الذهاب ضد الفريق الأنجولي، كما يغيب أيضا طارق حامد لحصوله على الإنذار الثاني، فضلا عن غياب محمود علاء للإصابة.

ومن المتوقع أن يكون اللاعب أيمن حفني ورقة رابحة للزمالك خلال المباراة بصحبة أحمد مدبولي وعمر السعيد، وأكد المدير الفني لنادى الزمالك كريستان جروس أن جميع لاعبي الفريق لديهم ثقة في تحقيق نتيجة الفوز.

والحفاظ على فرصة التأهل للدور ربع النهائي للبطولة الأفريقية لإسعاد جماهير الزمالك الغاضبة من وضع الفريق في المجموعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *