انطلاق مباراة الزمالك وبترو اتلتيكو لقاء الإياب في السادسة مساءا

مصطفى عبد الحكيمآخر تحديث : الثلاثاء 5 مارس 2019 - 7:52 مساءً
انطلاق مباراة الزمالك وبترو اتلتيكو لقاء الإياب في السادسة مساءا

يواجه نادى الزمالك منافسه الأنجولي بترو اتلتيكو في تمام السادسة مساء الأحد بالعاصمة الأنجولية لواندا ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويعد اللقاء الفرصة الأخيرة للفارس الأبيض للمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للدور ربع النهائي للمسابقة.

وفاجئ الزمالك الجميع بنتائجه خلال جولة الذهاب بدور المجموعات حيث تعرض للهزيمة في مباراته الأولى ضد جورماهيا الكيني برباعية مقابل هدفين.

كما تعادل على ملعبه مع نصر حسين داي بهدف لمثله وبترو اتليتيكو الأنجولي بنفس النتيجة، ولابد لمتصدر الدوري المصري من تحقيق الفوز إذا أراد التأهل.

وفى المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل انطلاق المباراة أكد المدير الفني السويسري لنادى الزمالك كريستان جروس أن لاعبي الفريق في حالة تركيز شديد للفوز بالمباراة.

وأوضح أن الغيابات الخاصة بالمباراة والمتمثلة في المدافع محمود علاء والنجم كهربا ودينامو خط الوسط طارق حامد لن تؤثر على أداء الفريق خلال اللقاء المرتقب.

ومن المتوقع أن يدفع المدير الفني للزمالك بمحمود الونش لتعويض غياب محمود علاء المصاب، وسيدخل أحمد سيد زيزو بديلا لكهربا الغائب لأسباب تأديبية.

ويفاضل جروس بين كل من محمد حسن ومحمود عبد العزيز لتعويض غياب طارق حامد عن المباراة.

وأكد جروس أن المواجهة ستكون صعبة بكل تأكيد على فريقه خاصة أن الفريق الأنجولي لديه لاعبين أصحاب سرعات في المنطقة الأمامية.

لكنه في الوقت ذاته عبر عن ثقته في تحقيق نتيجة جيدة ترضى طموحات الجماهير العاشقة للزمالك في موعد مباراة الزمالك وبترو اتليتيكو اليوم.

وعبر حازم إمام قائد نادى الزمالك عن سعادته بالروح الموجودة داخل معسكر الفريق قبل لقاء بترو اتليتيكو حيث أكد أن هناك ثقة داخل الفريق في تحقيق الفوز على الفريق الأنجولي في عقر داره.

في المقابل يرى أمادو فلافيو المدرب المساعد لفريق بترو اتلتيكو أن فريقه الأقرب لتحقيق الفوز خلال المواجهة التي ستجمعه بالفريق المصري.

موضحا أن مباراة الذهاب التي أقيمت ببرج العرب كانت جيدة من الفريقين، لكنه يرى أن فريقه كان أقرب لتحقيق الفوز لولا الهدف المفاجئ في اللحظات الأخيرة الذي أحرزه اللاعب يوسف أوباما.

مصطفى عبد الحكيم

صحفي جريدة عيون مصر خريج كلية الآداب، أعمل بالمجال الصحافي منذ أكثر من 10 أعوام بمختلف الصحف والمواقع الإخبارية، أشغل منصب رئيس التحرير