شاهد العقرب ضد عنكبوت الترانتولا لن تتوقع الفائز

شاهد العقرب ضد عنكبوت الترانتولا لن تتوقع الفائز

دائما ما ننجذب نحو حيوانات الغابة والحياة في الأدغال، والصراع الدائم بين مختلف أنواع الحيوانات، إلا أن هذه المرة الوضع مختلف جدا.

حيث أثناء متابعتنا لأحد القنوات شاهدت ما لم أكن أتوقعه، حيث هناك مجموعة من الباحثين والعلماء يقومون ببعض التجارب العلمية والبحثية على الحشرات.

فوجئنا بوجود بوكس من الزجاج المغلق حيث يقوم الباحث بوضع بعض الحشرات ضد بعضها البعض ويرى من سيفترس الآخر، أم سيتواجدان مع بعضهما البعض في نفس المكان دون مشكلات.

تجربة اليوم مختلفة تماما تم وضع عنكبوت الترانتولا الضخم ضد العقرب الأسود مع وجود صرصور معهم بنفس القفص الزجاجي، هل يمكنك توقع ماذا سيحدث.

فوجئنا بالبداية أن العنكبوت سيحاول التهام الصرصور فهو أضعف الموجودين معه ولن يكون هناك أي صعوبة في صيده، وبالفعل بدأ ينشر خيوطه العنكبوتيه في أرجاء القفص.

وبدأ يقترب من الصرصور إلا أن العقرب تدخل هو الآخر وحاول الاقتراب من العنكبوت وافتراسه، ولكن مع انتشار الخيوط في كل مكان كان عائقا منيعا للاقتراب منه.

وبعد أن قام عنكبوت الترانتولا من لف خيوطه عليه، بدأت المواجهة المرتقبة بين كلا من العقرب الأسود ضد العنكبوت، من يستطع التهام الآخر.

كنت أتوقع أن يكون العنكبوت صيدا سهلا للعقرب لأنه يمتلك أسلحة للدفاع والهجوم أقوى من العنكبوت، لكن واضح جدا أن العنكبوت لم يكن بالفريسة السهلة واستطاع الصمود لفترة طويلة.

وانتهى النزال بينهم بالتعادل فكلاهما لم يستطع الفوز على الآخر.

شاهد أيضا:

 

تعليقات (0)

إغلاق