الفيس تايم أصبح الآن متاح لمستخدمي الاندرويد والويندوز

مصطفى عبد الرحيم
تكنولوجيا
مصطفى عبد الرحيمآخر تحديث : الثلاثاء 22 يونيو 2021 - 2:59 مساءً
الفيس تايم أصبح الآن متاح لمستخدمي الاندرويد والويندوز

قامت شركة أبل بإطلاق تطبيق الـ Facetime لمستخدميها عام 2010 وهو تطبيق يمكنك من إجراء مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية بين أجهزة أبل فقط بما فى ذلك الأيفون والأيباد وأجهزة ماك ولكنه لا يدعم المكالمات الجماعية.

قامت أبل مؤخرا بتحديث التطبيق للعمل على أجهزة الأندرويد والويندوز فى خطوة ينظر إليها الكثير على أنها رد من شركة أبل على تطبيق Zoom والذي اشتهر كثيرا الفترة الأخيرة بسبب فايروس كورونا.

فقد أصبح الآن من السهل لصاحبي أجهزة الاندرويد والويندوز الدخول فى مكالمات الـ Facetime دون الحاجة إلى هاتف iphone ولكن هذا لا يعنى عدم وجوده لإتمام عملية الاتصال.

بالإضافة إلى إجراء المكالمات قامت شركة أبل بإضافة الكثير من التحديثات إلى التطبيق والتى تسمح للمستخدمين بجدولة المكالمات وأيضا ميزة حفلة المشاهدة والتي تسمي بـ Shareplay.

ولكن كيف يمكنك الانضمام إلى مكالمات الـ Facetime باستخدام الاندرويد والويندوز ؟

يمكنك ذلك عن طريق رابط يتم إرساله إليك من صديق لك يمتلك جهاز أيفون عبر رسالة نصية أو بريد إلكتروني أو فى رسائل الواتساب وبمجرد الحصول على الرابط والنقر عليه سيقوم بالفتح على متصفح جهازك مباشرة دون الحاجة للتطبيق ولا يمكن لهم الانضمام غلى المكالمة إلا بعد موافقة من قام بإنشاء هذه الدعوة وتكون المكالمات حتى على المتصفح دائما مشفرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.