القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وإسبانيا فى أوليمبياد طوكيو

محمد حسن
رياضة
محمد حسنآخر تحديث : الخميس 22 يوليو 2021 - 8:33 صباحًا
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وإسبانيا فى أوليمبياد طوكيو

تنقل عدد من القنوات المجانية المفتوحة مباراة مصر وإسبانيا فى أوليمبياد طوكيو حيث الجولة الأولى لدور المجموعات للمجموعة الثالثة للبطولة. وأعلنت قناة بى إن سبورت المفتوحة على القمر الصناعى المصرى نايل سات نقل اللقاء بشكل طبيعى.

  القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر وإسبانيا فى أوليمبياد طوكيو

تنطلق مباراة مصر وإسبانيا فى تمام التاسعة والنصف صباح الخميس بتوقيت القاهرة وبالإضافة لبى إن سبورت المفتوحة. فتوجد قناة بى إن سبورت 7

تردد بي ان سبورت علي النايل سات

  • التردد: 12604 .
  • معدل الترميز: 27500 .
  • معدل تصحيح الخطأ: 2/3.

تردد bein sports 7 علي سهيل سات

  • التردد: 11623 .
  • معدل الترميز: 27500 .
  • معدل تصحيح الخطأ: 2/3.

ويواجه المنتخب المصرى نظيره الإسبانى للمرة الثانية فى تاريخه بالأوليمبياد حيث كانت المرة الأولى فى أوليمبياد برشلونة 1992 وفاز منتخب إسبانيا بهدفين دون رد.

تصريحات المديرين الفنيين قبل اللقاء

صرح المدير الفنى للمنتخب المصرى شوقى غريب قبل إنطلاق اللقاء أنه يعلم قدرات منتخب إسبانيا جيدا. ووصفه بالمنتخب القوى لكن فى الوقت ذاته أكد أن هناك حماس كبير لدى اللاعبين لإثبات أنفسهم ومساعدة مصر على الظهور بأفضل شكل خلال المسابقة.

ويطمح غريب للوصول للمربع الذهبى وتخطى ما حدث عام 2012 حين تأهل المنتخب المصرى للدور ربع النهائى للبطولة. لكنه خسر فى النهاية ولم يتمكن من الحصول على ميدالية.

وسيخوض غريب اللقاء بأسلوب دفاعى لتجنب الهجوم القوى من المنتخب الإسبانى واللعب على المرتدات. أما المدافع أحمد حجازى فقد أكد أنه يحترم المنتخب الإسبانى لكن منتخب مصر هو بطل أفريقيا وسيخوض اللقاء بشخصية البطل من أجل تحقيق الفوز ليس للظهور المشرف فقط.

من جهة أخرى أكد أسينسيو نجم منتخب إسبانيا وريال مدريد أن المجموعة بصفة عامة تضم منتخبات قوية. وأكد أن المنتخب المصرى يضم عدد كبير من اللاعبين المميزين ولابد من أخذ كل الحذر.

وأوضح أن منتخب بلاده يسعى للفوز بالميدالية الذهبية هذه النسخة خاصة وأن جودة اللاعبين الموجودين رائعة للغاية وقادرة على تحقيق هذا الإنجاز. ورفض أسينسيو النغمة السائدة بأن مواجهات المنتخب الإسبانى أمام مصر وأستراليا ستكون سهلة حيث أكد أن الكرة لا تعترف إلا بالجهد داخل الميدان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


اشترك معنا مجانا بعيون مصر ليصلك أحدث الأخبار