المؤسس عثمان الموسم الرابع الجزء الجديد Kuruluş Osman الحلقة 99 الأولى تؤانسليتيد

المؤسس عثمان الموسم الرابع الجزء الجديد Kuruluş Osman الحلقة 99 الأولى تؤانسليتيد

الكثير من الأشخاص حول العالم يحبون الدراما التركية فهم يتابعون المسلسلات الدرامية التاريخية الشهيرة، ومن ضمنها مسلسل Kuruluş Osman ولكن الجزء الرابع الجديد أصبح أكثر ما يتم البحث عنه في محرك البحث جوجل خلال الفترة الحالية.

حيث سيتم عرضه في شهر أكتوبر الحالي 2022 على العديد من القنوات مثل: قناة الفجر الجزائرية وقناة اليرموك وقناة مصر أم الدنيا وقناة ATV والعديد من القنوات الشهيرة الأخرى، فتابعوا معنا الآن لكي نقدم لكم تردد هذه القنوات الناقلة.

  • الساعه التاسعه مساء بتوقيت القاهره على قناة مصر ام الدنيا الفضائية قمر نايل سات تردد ١٢٥٦٢ راسي 27500 والاعاده الجمعة الساعه الخامسه مساء
  • على مصر ام الدنيا ٢ الساعه الحادية عشرة مساء بتوقيت القاهره تردد ١١٥٥٥ الاعاده الجمعه الساعه التاسعه مساء بتوقيت القاهره مشاهده ممتعه
الإعلان الرسمي الثاني
الإعلان الرسمي الثاني

مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع الجديد

للأشخاص الذين لا يعرفون عن ماذا يدور مسلسل المؤسس العثماني عثمان بن أرطغرل مؤسس الإمبراطورية العثمانية فهذا المسلسل يدور حول حياة هذه الشخصية والحروب التي خاضها للدفاع عن الإمبراطورية ضد المخاطر الخارجية مثل الدولة البيزنطية والدولة المغولية.

وضد أيضًا المخاطر الداخلية التي تشكلت في قيام الفتن والثورات والصراعات على الحكم داخل الإمبراطورية وقام بالوقوف أمام هذه المخاطر بمساعدة عائلته وأصدقائه بوضع الخطط الاستراتيجية الحربية المميزة.

وسوف يقوم الموسم الرابع من مسلسل عثمان بن أرطغرل مؤسس الدولة العثمانية بالتركيز على الحروب التي خاضها، حيث انتهى الموسم السابق بفتح قلعة بني شهير وتم قتل زوج جيركوتاي وهو ابن عمة عثمان.

موعد مسلسل المؤسس عثمان Kuruluş Osman الموسم الجديد

الحلقة 99 المؤسس عثمان الجزء الجديد
الحلقة 99 المؤسس عثمان الجزء الجديد

سوف يتم عرض الموسم الجديد من المسلسل في شهر أكتوبر الحالي 2022 وأيضًا قام مخرج المسلسل بتوضيح بأن الممثلين يستعدون لتصوير الجزء الخامس من المسلسل.

قد يهمك أيضًا: مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع الجديد والحلقة 99 المنتظرة متى تعرض

تردد قناة مصر أم الدنيا الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع

من ضمن القنوات الشهيرة التي تقوم بعرض مسلسل مؤسس الإمبراطورية العثمانية السلطان عثمان الموسم الرابع الجديد هي قناة مصر أم الدنيا ومن أفضل المميزات الخاصة بها أنه لا يوجد فواصل إعلانية عند عرض المسلسلات، وأيضًا تقوم بعرض مسلسلات تركية شهيرة أخرى مثل: ألب أرسلان والذئب الوحيد قيامة أرطغرل ومسلسل الملحمة وأيضًا مسلسل نهضة السلاجقة ويأتي تردد هذه القناة كالتالي على النايل سات:

  • التردد: 12562.
  • معامل الاستقطاب أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
العدو
العدو

تردد قناة ATV لنقل مسلسل عثمان بن أرطغرل مؤسس الإمبراطورية العثمانية

تعتبر هذه القناة من ضمن القنوات الشهيرة التي تهتم بالدراما التركية، لأن هذه الدراما يتابعها العديد من الأشخاص في جميع أنحاء العالم بشكل عام والوطن العربي بشكل خاص، لذلك تهتم هذه القناة بنقل هذه الدراما ويكون التردد الخاص بها كالتالي:

  • تردد قناة ATV الجديد 11628
  • معدل ترميز 27500
  • الاستقطاب أفقي
  • معامل تصحيح 5/6

تعليقات (0)

إغلاق