جدول المباريات المنقولة على قناة بي إن سبورت المفتوحة المجانية وترددها نوفمبر 2022

جدول المباريات المنقولة على قناة بي إن سبورت المفتوحة المجانية وترددها نوفمبر 2022

قبيل ساعات من انطلاق كأس العالم قطر 2022، أعلنت شبكة بي إن سبورت القطرية بأنها ستقوم ببث 22 مباراة من مباريات كأس العالم بشكل مجاني وذلك من خلال التردد المفتوح لها، وقد جاء هذا النبأ في بيان رسمي أعلنته الشبكة وتم بثه على قناة الجزيرة الإخبارية ومن بين تلك المباريات المقرر إذاعتها هي المباراة الافتتاحية بين قطر والإكوادور، هذا ونرصد لكم في التالي مزيد من التفاصيل بشأن تلك المباريات المقرر إذاعتها مجاناً.

المباريات المنقولة على بي إن سبورت المفتوحة 

على غرار ما حدث ببطولة كأس العالم روسيا 2018، أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت المفتوحة بأنه سيتم نقل حوالي 22 مباراة من أصل 64 مباراة ببطولة كأس العالم 2022، حيث تنطلق البطولة في العشرين من نوفمبر 2022 بمباراة المنتخب القطري أمام نظيره الإكوادوري في تمام السادسة مساءً على أن تنتهي البطولة بأكملها في الثامن عشر من ديسمبر القادم، هذا ونقدم لكم هوية المباريات المقرر إذاعتها والتي من بينها أيضاً المباراة النهائية ومباراة نصف النهائي.

تجدر الإشارة إلى أنه سيتم نقل 5 مباريات في الدور الستة عشر من عمر البطولة بجانب نقل ثلاث مباريات في دور الثمانية، بالإضافة إلى نقل مباراتي الدور نصف النهائي وبالكاد سيتم بث مباراة النهائي المقرر لها الثامن عشر من ديسمبر 2022.

الجدير بالذكر أن مواعيد المباريات بمرحلة دور المجموعات  سيتم بثها مجاناً على قناة بي إن سبورت المفتوحة قد تكون قابلة للتغيير.

تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة

حتى تتمكنوا متابعينا الكرام من مشاهدة مباريات كأس العالم مجاناً، يمكنكم تنزيل التردد التالي:

القمر الصناعي  نايل سات
التردد  11054
الاستقطاب  أفقي H
معدل الترميز 27500
القمر الصناعي بدر سات
التردد 11566
الاستقطاب أفقي H
معدل الترميز 27500

على هامش ما سبق ذكره، تأهل حوالي 32 منتخب من كل قارات العالم للمشاركة في مباريات نهائيات كأس العالم قطر 2022، حيث تم تقسيمها إلى ثمانية مجموعات تضم كل واحدة منها أربعة منتخبات حيث يتأهل أول وثاني كل مجموعة مباشرةً إلى دور السادس عشر وهو الدور الإقصائي، أما عن المنتخبات العربية المشاركة بالبطولة فهم المملكة السعودية وقطر والمغرب وتونس.

تعليقات (0)

إغلاق