نتيجة مباراة النصر والزوراء العراقي اليوم بدوري أبطال آسيا

مصطفى عبد الحكيمآخر تحديث : منذ شهرين
نتيجة مباراة النصر والزوراء العراقي اليوم بدوري أبطال آسيا

انتهت مباراة النصر والزوراء العراقي بفوز النصر السعودي بـ أربع أهدف مقابل هدف وحيد للزوراء، على الرغم من افتتاح الفريق العراقي التسجيل، إلا أن النصر تدارك الأمر سريعا وعادل وسجل الأربعة.

يخوض النصر المباراة ورصيده خالي من النقاط بعد الهزيمة من كل من الوصل وذوب آهان أصفهان، أما فريق الزوراء فيخوض اللقاء وفى رصيده 4 نقاط يحتل بهم صدارة المجموعة بالتساوي مع أصفهان الإيراني.

توقيت لعبة الزوراء العراقي والنصر السعودي

يواجه فريق النصر السعودي نادى الزوراء العراقي في تمام الساعة السابعة والربع مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2019.

يمكن متابعة مباراة النصر والزوراء العراق على قناة بي إن سبورت HD3  بتعليق كل من عصام الشوالي وسمير اليعقوبي، ويقود المباراة تحكيميا ليدا جومبي.

التشكيل المتوقع للفريقين

من المتوقع أن يخوض روى فيتوريا المدير الفني للنصر المباراة بتشكيل مكون من براد جونز في حراسة المرمى، وفي الدفاع كل من عبد الرحمن العبيد وعمر هوساوي وسلطان الغنام وميكون.

وفى الوسط كل من عبد الله الخبيري وعبد العزيز الجبرين وعبد الرحمن الدوسري وجوليانو فيكتور وفهد الجميعة، وفي الهجوم عبد الرزاق حمد الله.

أما فريق الزوراء العراقي فمن المتوقع أن يخوض اللعبة بتشكيل مكون من جلاس حسن في حراسة المرمى، وفى الدفاع كل من قاسم عباس وسعيد محبس وحسين الجويد ومصطفى محمد.

وفى الوسط كل من مهند عبد الرحيم وصفاء هادى وأحمد جلال وعمر منصوري ومهند فاضل وعلاء عباس.

يمكنك أيضا متابعة مباراة الهلال واستقلال طهران في نفس التوقيت.

أكد فيتوريا المدير الفني للنصر في تصريحات قبل اللقاء أن فريقه جاهز لمباراة اليوم التي تعتبر الفرصة الأخيرة للمنافسة على إحدى بطاقتي المجموعة خاصة بعد الهزيمتين الماضيتين.

وأوضح عصام حمد المدير الفني للزوراء أن مركز النصر في المجموعة خادع خاصة أنه أحد الفرق القوية جدا في آسيا في الفترة الحالية.

مصطفى عبد الحكيم

صحفي جريدة عيون مصر خريج كلية الآداب، أعمل بالمجال الصحافي منذ أكثر من 10 أعوام بمختلف الصحف والمواقع الإخبارية، أشغل منصب رئيس التحرير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *