شاهد عراك النمس ضد القط البري هل تخمن المنتصر!

شاهد عراك النمس ضد القط البري هل تخمن المنتصر!

عالم الحيوان من العوالم الرائعة التي لا تكل أبدأ من متابعتها ومشاهدتها عبر قنوات التلفاز، قديما كنت أتابع عالم البحار، وغرائب وطرائف وأخيرا برامج قناة ناشيونال جيوجرافيك العالمية.

والتي تأتني لنا بكل ما هو جديد ومسلي من داخل الأدغال الاستوائية والغابات الأمريكية والأفريقية، معنا اليوم فيديو من أروع المقاطع التي قد تشاهدها في حياتك.

معنا مواجهة قوية وشرسة بين النمس أو ما يطلق عليه ابن عرس في مواجهة الكثير من الحيوانات وعلى رأسها القط البري والفئران وطيور النورس والثعابين والمرموط الذي يصنف من القوارض ويتبع عائلة السناجب.

يتميز النمس بذكاءه الشديد وقوته وسرعته وخفة الحركة في مواجهة كافة الحيوانات، نرى الكوبرا وهي تقتنص أضخم الحيوانات وأكثرها شراسة إلا أنها أمام ابن عرس من الحيوانات السهلة المنال.

صياد ماهر جدا، صاحب دهاء وخبث شديد، يتسلل نحو الفئان في جحرها ويركض نحوها ويتملكها بسهولة ثم يأخذها في بيته ويكمل غذاءه هناك.

شخصيا عانيت كثيرا من ابن عرس عندما كنت أقوم بتربية الحمام فوق سطح منزلي، وكان ضمن المشاريع الناجحة جدا لي، حتى عرف النمس مكان الحمام وبدأ يتسلل ليلا ليأكل كل ما تصل إليه أسنانه.

يقوم بفصل الرأس عن الجسم ويمتص الدماء ويترك لحمها دون أن يقترب منه.

في فيديو اليوم ستشاهد الكثير من المواجهات القوية بين ابن عرس وكثير من الحيوانات الأخرى، وكان أغرب مواجهة بالنسبة لي القط البري والذي كنت أتوقعه سيفوز في كافة الأحوال.

بالفعل هو خصم وند قوي لابن عرس ولكن هناك فوز لكل منهما في كثير من الأحيان ستشاهد مرة القط أقوى، ومرة أخرى ستشاهد النمس يفوز.

الفيديو ممتع بكل ما تحمله الكلمة من معاني، شاهده للآخر وستجد الكثير من المفاجئات.

تعليقات (0)

إغلاق