نتيجة مباراة الهلال واستقلال طهران اليوم بدوري أبطال آسيا 2019

مصطفى عبد الحكيمآخر تحديث : الإثنين 8 أبريل 2019 - 8:50 مساءً
نتيجة مباراة الهلال واستقلال طهران اليوم بدوري أبطال آسيا 2019

انتهت نتيجة مباراة الهلال واستقلال طهران بفوز الفريق الإيراني اليوم بهدفين مقابل هدف وحيد للزعيم السعودي، وسط أداء محبط للغاية لعشاق الأزرق.

يستقبل ملعب حمد بن خليفة مساء اليوم الإثنين موعد مباراة الهلال السعودي واستقلال طهران الإيراني في دوري أبطال آسيا ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات.

يخوض الهلال المباراة وفى رصيده ست نقاط، أما فريق استقلال طهران فيخوض اللقاء وفى رصيده نقطة وحيدة تذيل بها ترتيب المجموعة التي تضم بجوارهما كل من الدحيل القطري والعين الإماراتي.

توقيت مباراة الهلال واستقلال طهران بدوري أبطال آسيا 2019

يستضيف استقلال طهران منافسه الهلال السعودي في تمام السابعة مساء اليوم الإثنين على ملعب حمد بن خليفة.

ويمكن مواجهة المباراة على قناة بي إن سبورت HD1 بتعليق كل من على محمد على وأحمد الطيب، ويقود المباراة تحكيميا كريستوفر جيمس بيث.

التشكيل المتوقع للفريقين

من المتوقع أن يخوض زوران ماميتش المدير الفني للهلال بتشكيل مكون من على الحبسي في حراسة المرمى، وفى الدفاع كل من ياسر الشهراني وعلي البليهي وبوتيا ومحمد البريك.

وفى الوسط كل من محمد كنو وديجينك وكارلوس ادواردو وسالم الدوسري وأندريه كايو، وفى الهجوم جوميز.

ويغيب عن الزعيم السعودي في المباراة كل من عمرو عبد الرحمن عموري وسلمان الفرج وعبد الله عطيف، وذلك بسبب الإصابة التي لحقت بهم.

وأكد ماميتش في تصريحات صحفية سبقت المباراة بأن فريقه جاهز لتحقيق الفوز الثالث في المجموعة والانفراد بصدارتها مؤكدا على احترامه التام لقدرات فريق استقلال طهران.

أما الاستقلال بقيادة مديره الفني الألماني وينفرد شايفر فمن المتوقع أن يخوض المباراة بتشكيل مكون من مهدى رحمتي في حراسة المرمى.

وفى الدفاع كل من بيمان منتطري وميلاد زكيبور وعلى كريمي وفاوريا جوفري، وفى الوسط كل من فرشيد بغيرى وشيمسى روزيبيه وفرشيد اسماعيلي ومينشاه وباتوسي، وفى الهجوم اسماعيل جونسالفيس.

مصطفى عبد الحكيم

صحفي جريدة عيون مصر خريج كلية الآداب، أعمل بالمجال الصحافي منذ أكثر من 10 أعوام بمختلف الصحف والمواقع الإخبارية، أشغل منصب رئيس التحرير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.