اليوم السابع يعلن نتيجة الثانوية العامة 2019 natega1.youm7.com

محمد حسنآخر تحديث : الإثنين 15 يوليو 2019 - 7:28 مساءً
اليوم السابع يعلن نتيجة الثانوية العامة 2019 natega1.youm7.com

أعلن موقع اليوم السابع نشر نتيجة الثانوية العامة بشكل حصري على موقعه اليوم السبت، وذلك بعد اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي.

وأضاف أن حقوق نشر النتيجة مقتصرة على موقع اليوم السابع وذلك طبقا للمزايدة التي وقعت عليه في إعلان نتيجة الثانوية العامة، ونوفر لكم الرابط المباشر لدخول موقع اليوم السابع ومعرفة نتيجتك برقم الجلوس فور نشرها بعد قليل.

ولقد أعلنت وزارة التربية والتعليم في مصر نتيجة الثانوية العامة 2019 في حضور خالد عبد الحكم، نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة.

وبلغت نسبة النجاح 78.6%، وقام بتهنئة الأوائل هاتفياً، وبلغ عدد الطلاب في شعبة علمي علوم 14 طالب، والشعبة الأدبية 10 طلاب، وعلمي رياضة 10 طلاب أيضاً.

نتيجة الثانوية العامة 2019 اليوم السابع ظهرت حالا

يقوم اليوم السابع بتوفير نتيجة الثانوية العامة أمام جميع الطلاب، حيث أنه حصل على الحق الحصري والوحيد من بين المواقع الإلكترونية لنشر نتيجة الثانوية العامة مجاناً عبر موقعه الإلكتروني.

ويقوم الدستور بالاتفاق مع اليوم السابع في نشر نتيجة طلاب الصف الثالث الثانوي، ويقدم اليوم السابع تلك الخدمة السنوية لجميع الطلاب لإدخال الفرحة في قلوب الأسر المصرية في هذا اليوم المنتظر.

ولقد نفت وزارة التربية والتعليم تلك الكشوف المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي تزعم نتيجة الثانوية العامة 2019.

وأشارت للاعتماد على النتائج التي تقوم بوابة الثانوية العامة بنشرها بعد لحظات قليلة، ودعت الجميع التحلي بالصبر لحين اكتمال رفع النتائج بشكل إلكتروني وتجهيز الموقع الرسمي لاستيعاب أكبر عدد من الطلاب دون تعطله.

وأضاف اليوم السابع أن نتيجة الثانوية العامة 2019 ستكون متاحة بعد قليل من خلال موقعه، ويتم إعداد النتيجة في تلك الدقائق الفارقة لبحث الطلاب برقم الجلوس، ويتم نقل الرابط لكم فور إعداده.

موقع وزارة التربية والتعليم ظهرت نتيجة الثانوية العامة الآن 2019

اشتدت الأعصاب وازداد القلق والتوتر في هذا اليوم الذي يسجله التاريخ لطلاب الثانوية العامة حيث موعدهم مع جني ثمار كفاح 12 عام لينتهي المطاف بهم للالتحاق بالموكب الجامعي.

وبدأ القريب والبعيد يبحث عن نتيجة الثانوية العامة 2019 التي تم اعتمادها اليوم، ونعلم مدى القلق الذي انتاب الجميع لذلك نقدم لكم الرابط المباشر والسريع.

للحصول على نتيجتك أو نتيجة أحد أقاربك من خلال هذا الرابط الرسمي والتابع بشكل مباشر لوزارة التربية والتعليم.

مع تمنياتنا بالتوفيق لجميع أبنائنا الطلبة والطالبات.