نتيجة مسابقة التربية والتعليم التعاقد المؤقت 2019

مصطفى عبد الحكيمآخر تحديث : الخميس 16 مايو 2019 - 4:50 مساءً
نتيجة مسابقة التربية والتعليم التعاقد المؤقت 2019

عقب إعلان نتيجة مسابقة العقود المؤقتة الجديدة عبر الموقع الرسمي، بدأ المعلمين يستعلمون عن أماكن اختبارات مسابقة التربية والتعليم 2019 والبحث عن مواعيد الامتحانات.

لم لم يعرف موقفه بعد يمكنك الدخول عبر رابط نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 والبحث بالرقم القومي لمعرفة مدى قبولك من عدمه.

من هنا استعلم عن مكان لجنتك الامتحانية وميعاد الاختبار: http://tempcontract.emis.gov.eg

في نفس الوقت سيظهر مكان لجنة الامتحان وموعد الاختبار، المقرر أن يبدأ خلال الأيام المقبلة بمختلف المديريات على مستوى الجمهورية.

قامت الوزارة بتجهيز 51 قاعة امتحانية على مستوى كل المحافظات، سيتم عمل اختبار مدته 30 دقيقة، وتستمر الامتحانات لمدة 10 أيام.

فرز أسماء كافة المتقدمين وإعلان أسماء المقبولين في مسابقة العقود المؤقتة

وأوضح الدكتور طارق شوقي أن هناك نحو 150 ألف معلم تقدم لوظائف العقود المؤقتة الجديدة بوزارة التربية والتعليم، تم قبول 71 ألف معلم ومعلمة.

وسيتم البدء في اختبارات الـ 71 ألف معلم حسب كل محافظة، ويجب على كل معلم متابعة مواعيد وأماكن اللجان من خلال الموقع الرسمي المعلن.

يجدر الإشارة أن وزارة التربية والتعليم نشرت إعلان رسمي تطلب فيه معلمين ومعلمات في كل التخصصات لسد النقص العددي في المدرسين في المرحلة الابتدائية والإعدادية وأيضا الثانوية.

وبالفعل تقدم عدد كبير بداية من محافظة القاهرة والجيزة والإسكندرية والدقهلية والقليوبية والمنيا والشرقية والغربية وبني سويف وأسيوط والوادي الجديد وسوهاج وكل المحافظات.

وتم تقديم الأوراق والمستندات المطلوبة في الإدارات التعليمية، وتم إعلان أسماء المقبولين طبقا للمعايير والشروط المطلوبة.

تابعونا على بوابة عيون مصر حيث يمكنكم قراءة نماذج من أسئلة المسابقة الماضية والتي من المتوقع أن تشمل نفس الأسئلة.

مصطفى عبد الحكيم

صحفي جريدة عيون مصر خريج كلية الآداب، أعمل بالمجال الصحافي منذ أكثر من 10 أعوام بمختلف الصحف والمواقع الإخبارية، أشغل منصب رئيس التحرير