أدبي امتحان الفرنساوي ثانوية عامة 2021 اليوم ورقة أسئلة محلولة تالتة ثانوي بابل شيت نظام

مصطفى عبد الرحيم
التعليم
مصطفى عبد الرحيمآخر تحديث : الثلاثاء 13 يوليو 2021 - 1:40 مساءً
أدبي امتحان الفرنساوي ثانوية عامة 2021 اليوم ورقة أسئلة محلولة تالتة ثانوي بابل شيت نظام

نتابع اليوم عقب نهاية الوقت المحدد للاختبار نشر ورقة أسئلة امتحان الفرنساوي اليوم لطلبة ثانوية عامة 2021 بابل شيت مرفقا أيضا بعض الإجابات الغير رسمية والتي ننشرها للتوضيح والاستدلال ليس إلا علما بأن عيون مصر تناشد أبنائها طلبة الصف الثالث الثانوي ضرورة التأني والالتزام والابتعاد التام عن الغش والذي سيضره عاجلا أو آجلا.

يبدأ امتحان اللغة الأجنبية الثانية في تمام الساعة العاشرة صباحا وينتهي في تمام الثانية عشر ظهرا، حيث أن الوقت المحدد للإجابة ساعتان فقط، تشمل اللغة الأجنبية مادة اللغة الفرنسية لطلاب المدارس الحكومية الثانوية، ومادة الإيطالية والألمانية والصينية والإسبانية لباقي المدارس اللغات والعالمية والخاصة.

علما أن هناك نحو 393 ألف طالب وطالبة بالشعبة العلمية يؤدون امتحان الفرنساوي اليوم ثانوية عامة بمختلف أرجاء ومحافظات مصر، ويتواجد للمراقبة والملاحظة على اللجان ما يزيد عن 133 ألف مدرس ومدرسة لضبط اللجان.

بعض الإجابات

1 1 - عيون مصر

2 1 - عيون مصر

3 1 - عيون مصر

4 1 - عيون مصر

5 1 - عيون مصر

وقال دكتور طارق شوقي في ملاحظة هامة أن ماراثون امتحانات الصف الثالث الثانوي تبدأ لأول مرة في تاريخ الجمهورية بنظام البابل شيت أو نظام الاختيار من متعدد، ويتم تصحيح أوراق إجابات الأسئلة آليا طبقا للتظليل والبيانات المسجلة على ورقة الإجابة.

ويأخذ الطالب معه التابلت والكتاب المدرسي مدونا عليه بعض الملاحظات للاستعانة به في حل السؤال، ويقوم الطالب بتظليل الإجابة الصحيحة أولا بالقلم الرصاص دون أن يخرج عن دائرة الإجابة، ثم يقوم بتظليلها مرة أخرى بالقلم الجاف بعد التأكد تماما من إجابته وعدم تغييرها مرة أخرى.

وأفاد أن تصحيح امتحان مادة اللغة الفرنسية للصف الثالث الثانوي 2021 ومادة العربي وباقي المواد القادمة آليا باستخدام ماكينات مبرمجة على النماذج المرفقة، وعلق أن نتيجة الثانوية العامة النهائية ستكون عقب نهاية الاختبارات بعشرة أيام على أقصى تقدير.

نشر الوزير الدكتور طارق شوقي في عدة أحاديث صحفية وإعلامية بعد صعوبة امتحان العربي وورود عدة شكاوي للوزارة، قال أنه سيتم فحص تلك الشكاوى ولكن علق بأن الامتحان لو صعب سيكون على جميع الطلاب وليس على طالب معين وبالتالي من المتوقع أن تنخفض درجات التنسيق بالكليات خاصة القمة كالطب والصيدلة والأسنان عن الأعوام الماضية.

نقوم في عيون مصر بنشر ورقة أسئلة امتحان الفرنساوي ثانوية عامة 2021 للاسترشاد بها علما أنها ليست رسمية ونقوم بجلبها من شبكات التواصل الاجتماعي لإجابة بعض المعلمين، تابعونا مع أطيب الأمنيات بالتوفيق والنجاح الباهر.

1 - عيون مصر2 - عيون مصر3 - عيون مصر4 - عيون مصر5 - عيون مصر6 - عيون مصر7 - عيون مصر8 - عيون مصر9 - عيون مصر10 - عيون مصر11 - عيون مصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


اشترك معنا مجانا بعيون مصر ليصلك أحدث الأخبار