نموذج إجابة امتحان اللغة الفرنسية للصف الثالث الثانوي 2021 علمي تدريب لطلبة أدبي علمي

مصطفى عبد الرحيم
التعليم
مصطفى عبد الرحيمآخر تحديث : الثلاثاء 13 يوليو 2021 - 1:39 مساءً
نموذج إجابة امتحان اللغة الفرنسية للصف الثالث الثانوي 2021 علمي تدريب لطلبة أدبي علمي

بعد انتهاء أزمة مادة العربي نتابع نشر نموذج إجابة امتحان اللغة الفرنسية للصف الثالث الثانوي 2021 شعبة علمي علوم و رياضة بنظام بابل شيت الحديث، ونحب أن نوضح أن هذه الإجابات والحلول ليست رسمية من قبل وزارة التربية والتعليم ولكن هذا الحل يكون من قبل بعض المعلمين والمعلمات ممن يقوموا بتدريس هذه المادة.

كما نوضح عبر جريدة عيون مصر أن هناك بعض الجروبات الغير مسئولة تقوم بتسريب أسئلة الامتحان من داخل اللجان ونشرها على شبكات التواصل الاجتماعي خاصة جروبات تلي جرام، إلا أن الوزارة كانت صارمة للحد من ظاهرة الغش الإلكتروني وقامت بحرمان الطالب من دخول اختبارات الثانوية العامة لعامين كاملين.

ونصيحة للطالب المجتهد يجب ألا ينساق وراء مثل هذه الشائعات لأنها ستضره وتشتت من تفكيره وتركيزه، ويقوم بدراسة ومذاكرة المادة جيدا خاصة أن نظام البابل شيت يعتمد على الاختيار من متعدد، وهناك عدة نماذج لامتحان الفرنساوي.

يشارك في ماراثون امتحانات الثانوية العامة أكثر من 133 ألف معلم ومعلمة والذين يراقبون على طلبة الصف الثالث الثانوي بمختلف محافظات الجمهورية، حيث بدأت الامتحانات يوم السبت الماضي الموافق 10 يوليو وكانت مادة اللغة العربية للشعبة العلمية وينتهي المارثون يوم 2 أغسطس القادم.

إجابات امتحان الفرنساوي 2021 ثانوية عامة

1 1 - عيون مصر
2 1 - عيون مصر
3 1 - عيون مصر
4 1 - عيون مصر
5 1 - عيون مصر

وأشار الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أن نظام البابل شيت يطبق لأول مرة بجمهورية مصر العربية وبالوطن العربي، ومدى أهمية هذا النظام هو قياس مستوى الفهم والاستيعاب ولا يعتمد على حفظ المناهج والدروس كما كان بالنظام السابق.

وكان من المرجح أن يمتحن الطالب على التابلت إلا قلق وخوف الوزارة من حدوث مشاكل بشبكة الإنترنت أثناء الامتحان فيتسبب في أخطاء لبعض الطلاب، لذا فضلت وزارة التربية والتعليم أن يكون امتحان اللغة الفرنسية وباقي المواد بنظام البابل شيت.

يجدر الإشارة أن امتحان الفرنساوي للثانوية العامة اليوم 2021 يبدأ الساعة العاشرة صباحا لمدة ساعتين وينتهي الساعة 12 ظهرا، حيث يقوم الطالب بتظليل الإجابات الصحيحة بالقلم الرصاص أولا ثم يقوم بالتظليل بالقلم الجاف قبل نهاية اللجنة بدقائق.

ويتم تصحيح ورقة إجابة امتحان اللغة الفرنسية للصف الثالث الثانوي 2021 علمي اليوم من خلال ماكينة تقوم بسحب الأوراق وتصححها آليا دون أي تدخل بشري، وكانت الوزارة قامت بتدريب الطلاب بعمل اختبارات تجريبية ثلاث مرات سابقة.

جدير بالذكر أن اليوم الاثنين يشهد امتحان مادة الفرنسي لطلاب العلمي بالمدارس الحكومية، ومواد اللغات مثل الألمانية والإسبانية والإيطالية والصينية بمدارس اللغات والانترناشونال والتجريبية.

عقب انتهاء الوقت الأصلي للجنة الامتحانية تم نشر أسئلة الامتحان بتوزيع الدرجات مع بعض الإجابات للاسترشاد فقط، كل التوفيق لكل أبنائنا وبناتنا بالثانوية العامة.

1 - عيون مصر2 - عيون مصر3 - عيون مصر4 - عيون مصر5 - عيون مصر6 - عيون مصر7 - عيون مصر8 - عيون مصر9 - عيون مصر10 - عيون مصر11 - عيون مصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.