اوبن ايمس علامات الطلاب المدارس الحكومية الأردن emis.moe.gov.jo 2022 نقاطك

أكدت مصادر التربية والتعليم الأردنية على أن النتائج الخاصة بالطلاب سوف تظهر خلال الأيام القادمة ويبحث الآلاف من الطلاب والطالبات الموجودين في المملكة الأردنية عن رابط ايمس نتائج الطلاب المدارس الحكومية الأرْدُنّ، حيث أنهم سوف يحصلون على نتائج الامتحانات من خلال هذا الموقع لذلك سوف نتحدث عنه في مقال اليوم فتابعوا معنا.

أوبن ايمس 2022 نتائج الطلاب المدارس emis.moe.gov.jo

طلاب المراحل المختلفة في الأرْدُنّ قد انتهوا من تأدية الامتحانات الخاصة بهذا العام الدراسي، وذلك من خلال منصة درسة التعليمية الإلكترونية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك منعًا للاختلاط والتلامس بين الطلاب ويعتبر حلًا رائعًا لسلامة الطلاب والمدرسين في المملكة الأردنية.

قامت وزارة التربية والتعليم الأردنية بالتصريح عن أن امتحان الفصل الدراسي الثاني لجميع الصفوف كانت ناجحة للغاية ولم يتم حدوث أي مشكلات أو شكاوى خلال هذه المدّة، وهذا يؤكد على نجاح النظام الإلكتروني الجديد في التعليم.

رابط أوبن ايمس OpenEMIS نتائج طلاب المدارس

رابط أوبن ايمس OpenEMIS نتائج طلاب المدارس
رابط أوبن ايمس OpenEMIS نتائج طلاب المدارس

حازت منصة أوبن ايمس الإلكترونية على أعلى قائمة البحث من قِبل الطلاب وأولياء الأمور، حيث أن نتائج الامتحانات لطلاب المدارس الحكومية الأردنية 2022 سوف تظهر من خلالها، وكذلك متابعة الغياب والحضور الخاص بالطلاب ” وكالة الغوث”.

قد يهمك أيضًا: اوبن ايمس كور نتائج علامات الطلاب 2022 Openemis Core

كيفية الحصول على النتائج من خلال أوبن ايمس OpenEMIS

كيفية الحصول على النتائج من خلال أوبن ايمس OpenEMIS
كيفية الحصول على النتائج من خلال أوبن ايمس OpenEMIS

يمكن للطلاب وأولياء الأمور الحصول على النتائج النهائية الخاصة بكل مادة من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول على الموقع الرسمي أوبن نتائج الطلاب المدارس مباشرة من emis.moe.gov.jo هنا.
  • ثم كتابة اسم المستخدم، كلمة المرور.
  • اختيار اللغة التي تناسبك.
  • ثم الضغط على تسجيل الدخول.
  • ستظهر أمامك صفحة النتيجة بكافة الدرجات الخاصة بجميع المواد.

قامت وزارة التربية والتعليم الأردنية الهاشمية بالتحذير بعدم مشاركة البيانات الخاصة بالطالب مع أي شخص، حفاظًا على بياناته وكذلك تجنب تعديل أو تغيير في البيانات الخاصة.

منصة درسك قد وفرت الكثير من الدروس التعليمية لمساعدة الطلاب في فهم المناهج التعليمية الجديدة وحرصهم أيضًا على تأدية الطلاب الامتحانات بشكل جيد، وقدم هذه الدروس نخبة من أبرز وأفضل المُدرسين والمُدرسات والحاصلين على الشهادات المتخصصة في هذه المواد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.