باقات فودافون مكالمات الشهرية أرخص باقة فليكس تشترك فيها نت واتصالات

باقات فودافون مكالمات متنوعة ومختلفة، حتى يتمكن العميل من الاشتراك في الباقة التي تلائم الاستهلاك الخاص به، وتعتبر شركة فودافون من شركات الاتصالات الرائدة، ولهذا اهتمت الشركة بتوفير باقات فليكس المميزة، وتبدأ باقة منها بسعر 25 جنيه مصري، وسوف نبين لكم اليوم هذه الباقات بالتفصيل.

أرخص باقات فودافون نت ومكالمات 2023

باقات فودافون مكالمات متنوعة ومنها:

باقات فودافون فليكس
باقات فودافون فليكس

باقات مكالمات فليكس 25

هذه الباقة تعتبر أول فئة بعد آخر تحديث من شركة فودافون، وتمنح هذه الباقة للعميل 600 فليكس انترنت ودقائق، ويمكن أن تستخدم في مكالمات داخل نفس الشبكة أو خارجها، ويمكنك الاشتراك فيها من خلال الكود المخصص لذلك وهو *025#.

باقة مكالمات فليكس 35

تعتبر من باقات المكالمات المميزة من شركة فودافون، بل وأكثر الباقات اشتراكًا، لكونها تقوم بتلبية احتياجات العملاء من خلال عدد وحدات شهرية مناسبة، وهي 1400 فليكس، والتي يمكن استخدامها إنترنت أو مكالمات، ويمكنك أن تشترك في تلك الباقة عن طريق الكود المخصص لذلك وهو *035#.

باقة مكالمات فليكس 60

تلك الباقة يمكن أن تستخدم إنترنت أو مكالمات، ويحصل المشترك بها على 2700 فليكس ، ومن الممكن أن تُرحل باقي الفليكسات للشهر التالي إذا كانت هناك وحدات منها متبقية، ويمكن أن تشترك في تلك الباقة عن طريق الكود المخصص لذلك وهو *060#.

باقة مكالمات فليكس 80

باقة مكالمات وانترنت، يحصل العميل على 3800 فليكس، ويمكن أن تشترك في تلك الباقة عن طريق الكود المخصص لذلك وهو *080#.

باقات مكالمات فليكس 100

تعتبر أكثر باقة مكالمات من فودافون تقوم بتوفير مجموعة كبيرة من الميجابايتس والدقائق، فيمكن عبرها الدخول الى تطبيق الواتس آب بالمجان، إلى جانب أنها توفر 5100 فليكس، ويمكن الاشتراك خلالها في فليكس فاميلي وهي خدمة إضافة أفراد من العائلة بحد أقصى فردين، وعدد الدقائق المتاحة لذلك هي 500 دقيقة، ويمكن أن تشترك في تلك الباقة عن طريق الكود المخصص لذلك وهو *0100#.

باقة مكالمات فليكس 150

يتوفر في هذا الباقة مزايا كثيرة، إذ تمنح 8000 فليكس إنترنت ومكالمات، مع واتس أب مجاني، وخدمة فليكس فاميلي حتى 3 أفراد، بعدد دقائق 750 دقيقة، ويمكن أن تشترك في تلك الباقة عن طريق الكود المخصص لذلك وهو *0150#.

باقة فودافون فليكس 200

تعتبر تلك أكبر باقات فودافون للمكالمات، إذ تمنح 12000 فليكس كل شهر، ويمكن أن تشترك في تلك الباقة عن طريق الكود المخصص لذلك وهو *0200#.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.