تصريحات باكستر قبل المباراة ضد الأهلى وحظوظ فريقه بالفوز بالبطولة

مصطفى عبد الرحيم
رياضة
مصطفى عبد الرحيمآخر تحديث : السبت 17 يوليو 2021 - 11:35 مساءً
تصريحات باكستر قبل المباراة ضد الأهلى وحظوظ فريقه بالفوز بالبطولة

تصريحات قوية خرجت من المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي المصري وكايزر شيفس الجنوب أفريقي، ومن المقرر أن تنطلق المباراة فى تمام التاسعة مساء السبت بتوقيت القاهرة على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

تصريحات موسيماني قبل انطلاق نهائي دوري أبطال أفريقيا

أكد موسيماني على جاهزية جميع عناصر الفريق قبل المواجهة الهامة والمرتقبة وأشار إلى أن دوري أبطال أفريقيا فى خزائن الأهلي، ومن الصعب أن يخرج من خزائن النادي مساء السبت خاصة فى ظل الرغبة الشديدة من اللاعبين.

وسيفضل موسيماني الدفع بأكرم توفيق فى الجبهة اليمنى بدلا من محمد هاني خاصة فى ظل غياب الأخير عن المباريات المحلية والأفريقية. وكان توفيق قد أدى مباريات متميزة فى الآونة الأخيرة.

أما عن اللعب بثنائي ارتكاز أو ثلاثى أكد موسيماني أن الجميع سيرى الشكل النهائي فى الملعب لا داعى للإستعجال. ومن خلال التصريحات من المتوقع أن يدفع موسيمانى بكل من أليو ديانج وعمرو السولية وحمدي فتحي من البداية بنفس أسلوب لقاء الترجي فى رادس.

كما تحدث موسيماني عن خطورة هجوم فريق كايزر تشيفز فى الكرات المرتدة وكانت هناك تعليمات خاصة للاعبى الوسط بضرورة سرعة الإرتداد لمقاومة هجوم الفريق الجنوب إفريقي.

تصريحات باكستر قبل المباراة ضد الأهلي

بدأ باكستر المدير الفني لفريق كايزر تشيفز حديثه بالتمني بوجود مفاجأة أخرى بالبطولة يوم السبت وهى فوز فريقه على حساب الأهلي، ويرى باكستر أن الأهلي أكثر خبرة من فريقه فى هذه المواجهات لكنه يثق فى قدرات اللاعبين خاصة بعد مشاهدة روح معنوية عالية فى التدريبات التي سبقت المباراة.

وسيعتمد المدير الفني لكايزر تشيفز على قدرات الثلاثي الهجومي فى المباراة وهم الكولومبي كاسترو والصربى سمير نركوفيتش والجنوب أفريقي الدولي باركر، كما حذر من التمركز الخاطئ للاعبين داخل منطقة الجزاء أثناء المباراة فى ظل تميز الأهلي بخلخلة دفاع المنافس.

ويعتبر فريق كايزر أقوى فريق فى البطولة فى الناحية الدفاعية حيث خاض 7 مباريات فى البطولة بدون أن يتلقى أي هدف، كما نجح فى استغلال أقل العدد من الفرص لتسجيل الأهداف فى مرمى المنافسين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


اشترك معنا مجانا بعيون مصر ليصلك أحدث الأخبار