بالمدرسة أعلنت نتيجة سنة اولى ثانوي الترم الثاني 2022 بالاسم

يتساءل عدد كبير من الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم في آخر مدّة عن الرابط المخصص لمعرفة نتيجة الصف الأول الثانوي الفصل الدراسي الثاني عن طريق رَقَم الجلوس والاسم، وهذا بعد الانتهاء من أداء الامتحانات منذ فترة قصيرة، حيث ينتابهم حالة قلق وتوتر خلال انتظار ظهور النتيجة ومعرفة الدرجات التي حصل عليها كل منهم، لهذا سوف نوضح لكم اليوم هذا الرابط والخطوات التي تتبع الاستعلام عن النتيجة.

ظهرت بالمدارس نتيجة الصف الأول الثانوي آخر العام

نتيجة الصف الأول الثانوي
نتيجة الصف الأول الثانوي

قامت مصادر في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر بالتأكيد على أن كل المدارس قد انتهت من عملية تصحيح أوراق إجابات طلاب وطالبات الصف الأول الثانوي بخصوص كل مواد الدراسة، وخلال هذه الفترة تقوم اللجان بمراجعة الكشوف الخاصة بالدرجات تمهيدًا للإعلان عن النتيجة بشكل رسمي على موقع الوزارة خلال الساعات القادمة.

وكان قد قام طلاب وطالبات الصف الأول الثانوي بالخضوع إلى الامتحانات الخاصة بالفصل الثاني من الدراسة لهذا العام 2022 في مايو الفائت طبقًا لخَريطة زمنية قامت باعتمادها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إذ أجاب الممتحنين بطريقة جمعت بين الاختبار الورقي والاختبار الإلكتروني.

رابط نتيجة الصف الأول الثانوي

وفي نفس الصدد قامت الوزارة بالإعلان بخصوص انتهاء عملية التصحيح الإلكتروني بخصوص الصف الأول الثانوي، ومن الممكن لكل طالب وطالبة أن يقوموا بالتعرف على النتيجة بعد ذلك من هنا، عن طريق إدخال بريد إلكتروني وكلمة سر ومسلسل مدرسة الطالب.

كيفية الاستعلام عن نتيجة أولى ثانوي الترم الثاني 2022

يمكنك أن تتعرف على نتيجة الترم الثاني للصف الأول الثانوي عن طريق موقع وزارة التربية والتعليم من خلال اتباع مجموعة من الخطوات هي:

  • في بادئ الأمر قم بالولوج على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من هنا.
  • سوف تظهر أمامك مجموعة من الخانات التي عليك إدخال البيانات المطلوبة فيها بكل دقة، ومن تلك البيانات:
    • البريد الإلكتروني.
    • كلمة السر.
    • مسلسل مدرسة الطالب.
  • ثم انقر فوق تسجيل الدخول.
  • سوف تتمكن الآن من معرفة النتيجة، إذ سوف تظهر على هيئة تقديرات.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.