جيد ومقبول نتيجة الصف الثاني الثانوي 2022 بالمدارس تقديرات صدمت الطلاب

معدلات البحث عن نتيجة الصف الثاني الثانوي ترتفع كل يوم، إذ كل الطلاب والطالبات يمرون بفترة من الانتظار والترقب لكي يتعرف كل منهم على نتيجة الفصل الدراسي الثاني بعد أن انتهوا من أداء الامتحانات منذ أسابيع، وقد بدأت بالفعل عملية التصحيح ورصد الدرجات، ويفترض أن تعلن النتيجة بعد انتهاء رصد كل درجات الطالبات والطلاب في كل مواد الدراسة.

نتيجة الصف الثاني الثانوي الفصل الدراسي الثاني

نتيجة الصف الثاني الثانوي الفصل الدراسي الثاني
نتيجة الصف الثاني الثانوي الفصل الدراسي الثاني

أتم طلاب وطالبات الصف الثاني الثانوي أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني، وينتظرون الآن إعلان النتيجة خلال ساعات، وسوف يتم الإعلان عنها عبر الإنترنت، فلن يضطر الطالب أو ولي الأمر إلى التوجه إلى المدرسة لكي يحصل على النتيجة، فيمكن عبر الاسم ورقم الجلوس الاستعلام عن النتيجة من المنزل.

 

وكان قد تمكن الطلاب والطالبات من المرور من فترة الامتحان بنجاح دون أن تحدث أي مشكلة أو أن تصدر أي شكوى باللجان، إذ تم تطبيق كل التدابير الوقائية في كل اللجان داخل كل المدارس على مستوى الجمهورية، من أجل المحافظة على سلامة الطلاب والطالبات، وقد تم التنبيه عليهم بالتباعد والحفاظ على المسافة بينهم.

كيفية الاستعلام عن نتيجة ثانية ثانوي

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بإتاحة موقع على الإنترنت يمكن عبره التعرف على نتيجة الفصل الدراسي الثاني للصف الثاني الثانوي، وذلك من خلال اتباع مجموعة من التعليمات هي:

  • قم بالدخول على الرابط المخصص للتعرف على نتائج الصف الأول والثاني الثانوي من هنا.
  • بعد إدخال البيانات المطلوبة في هذه الصفحة وهي البريد الإلكتروني وكلمة السر وتسلسل مدرسة الطالب، انقر على عبارة تسجيل الدخول.
  • سوف يتم إدخالك على صفحة آخرى اختر الشعبة الدراسية للطالب والمدرسة التي يتبعها وأيضًا الإدارة التعليمية.
  • ضع علامة بجوار السنة الدراسية التي تستعلم عنها.
  • اكتب البيانات التي تطلب منك في الأماكن الخاصة بها طبقًا لبيانات الطالب في شهادة ميلاده.
  • أدخل رقم جلوس الطالبة أو الطالب الذي قام بتأدية الأمتحان به.

سوف تتبين أمامك الآن كل تقديرات الطالب أو الطالبة في كل المواد الدراسية الخاصة بالفصل الدراسي الثاني مجمعة مع الفصل الدراسي الأول، ومن الجدير بالذكر أن نتيجة الصف الأول الثانوي والصف الثاني الثانوي تكون على هيئة تقديرات وليست درجات.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.