بث مباشر مباراة منتخب مصر الأوليمبى ضد استراليا اليوم يلا شوت حصري بطوكيو

محمد حسن
رياضة
محمد حسنآخر تحديث : الأربعاء 28 يوليو 2021 - 9:44 صباحًا
بث مباشر مباراة منتخب مصر الأوليمبى ضد استراليا اليوم يلا شوت حصري بطوكيو

يخوض منتخب مصر الأوليمبى ضد استراليا بث مباشر آخر مبارياته بمنافسات كرة القدم دور المجموعات بالأوليمبياد المقامة حاليا بالعاصمة اليابانية طوكيو، ولا توجد فرصة لمنتخب مصر سوى الفوز من أجل التأهل للدور ربع النهائى للبطولة.

وكان المنتخب المصرى قد أدى مباراة جيدة فى لقائه الأول ضد إسبانيا ونجح فى الخروج بالتعادل السلبى. لكنه تعرض لهزيمة مفاجئة من الأرجنتين بهدف دون رد ضمن مباريات الجولة الثانية.

ليصبح ترتيب المجموعة الحالى إسبانيا فى الصدارة برصيد أربع نقاط يليها منتخب أستراليا ثم الأرجنتين لكل منهما ثلاث نقاط. ويتواجد المنتخب المصرى فى المركز الرابع برصيد نقطة وحيدة. ويكفى كل من إسبانيا وأستراليا تحقيق التعادل من أجل التأهل للدور المقبل.

توقيت مشاهدة مباراة مصر وأستراليا بث مباشر في أوليمبياد طوكيو

يخوض منتخب مصر المباراة فى تمام الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة الثانية ظهرا بتوقيت مكة المكرمة. والمباراة منقولة على بى إن سبورت إكسترا 2 بتعليق المعلق المصرى أحمد عبده.

وعن المباراة أكد المدير الفنى للمنتخب المصرى شوقى غريب أنه هناك طريقة أخرى سيخوض بها المنتخب المصرى المباراة. وذلك بعيدا عن التحفظ الذى ظهر به خلال المباراتين الماضيتين.

موضحا أنه إجتمع بالخط الأمامى بالكامل بشكل منفرد ووضح لهم كيفية إختراق الدفاعات والتعامل مع الكرة فى الثلث الآخير من الملعب. حيث ظهر فى المباراتين الماضيتين عجز الخط الهجومى عن التهديف على الرغم من إتاحة بعض الفرص الخطيرة خاصة فى اللقاء الآخير ضد الأرجنتين.

ومن المتوقع أن يخوض شوقى غريب المباراة بمحمد الشناوى فى حراسة المرمى، وفى الدفاع كل من محمود حمدى الونش وأحمد حجازى وأحمد فتوح وكريم العراقى، وفى الوسط كل من أكرم توفيق وإمام عاشور. وبالنسبة للخط الأمامى كل من رمضان صبحى وعمار حمدى وناصر ماهر. وفى الهجوم أحمد ياسر ريان.

وهناك أوراق رابحة لم يستخدمها شوقى غريب حتى الآن فى مقدمتهم عبدالرحمن مجدى وإبراهيم عادل فالثنائى مميز ويستطيع تشكيل الخطورة على الخصم. وعلى الرغم من غياب عبدالرحمن مجدى الطويل عن الملاعب إلا أنه لاعب لديه العديد من الحلول أمام المرمى التى يمكن أن تفيد المنتخب المصرى كثيرا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


اشترك معنا مجانا بعيون مصر ليصلك أحدث الأخبار