بدء فرض غرامة التأخير عن دفع فاتورة التليفون الأرضي أغسطس ٢٠٢٢

بدء فرض غرامة التأخير عن دفع فاتورة التليفون الأرضي أغسطس ٢٠٢٢

يبحث الكثير من الأشخاص حاليًا عن عقوبة التأخير عن دفع فاتورة التليفون الأرضي، حيث إنه سوف يتم تطبيق العقوبة بداية من يوم 15 أغسطس 2022 وبعد ذلك سوف يتم تحويل الخط إلى استقبال لمدة شهر واحد فقط وهو يوم 14 سبتمبر 2022 وفي يوم 15 سبتمبر 2022، سوف يصبح الخط خارج النطاق فتابعوا هذا المقال لتتعرفوا على كافة التفاصيل.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عن شهر يوليو 2022

يستطيع جميع الأشخاص الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي الخاصة بشهر يوليو 2022 من خلال الاتصال بشركة المصرية للاتصالات من الرقم المختصر الخاص بهم 19777 وإدخال الرقم الخاص بالتليفون الأرضي وسوف يتم سماع قيمة الفاتورة.

يمكنك أيضًا الاستعلام عنها عن طريق موقع الشركة على الإنترنت وذلك من خلال رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالرقم وبعد ذلك يتم إدخال رقم التليفون الأرضي الخاص بك والكود الخاص بالمحافظة وبعد ذلك الضغط على مفتاح عرض الفاتورة وسوف تظهر لك بالتفصيل.

آخر موعد لسداد الفاتورة

قامت الشركة بتوضيح آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي وذلك لمدة ثلاثة أشهر للاستهلاك وهذه المدة تكون من يوم 15 يوليو 2022 حتى 14 أغسطس 2022 المواطنين الذين لم يقوموا بتسديد فاتورة التليفون الأرضي من بداية يوم 14 أغسطس وحتى يوم 14 سبتمبر 2022 سوف يمنع عنهم إجراء الاتصالات من هذا التليفون الأرضي.

كما أن الشركة سوف تفرض غرامة تأخير أيضًا مع قطع الخدمة وعدم السماح بالاتصال والاستقبال وذلك سوف يكون بداية من يوم 15 سبتمبر 2022.

كيفية حساب غرامة عدم سداد فاتورة التليفون المنزلي؟

الغرامة لا يتم فرضها على العملاء الذين لم يقوموا بتسديد فاتورة التليفون الأرضي خلال الشهرين الأولين من صدورها ولكن سوف تنتهي هذه الفترة التي لا يوجد بها غرامه في يوم 14 سبتمبر 2022 فسوف يتم فرض الغرامة بداية من يوم 15 سبتمبر 2022 وسوف تكون بنسبة 1.5% من قيمة الفاتورة ويكون بحد أدنى عشر جنيهات سوف يتم قطع الحرارة بعد أربع شهور من عدم تسديد الفاتورة.

وإذا استمر الوضع ولم يتم تسديد فاتورة الخط الأرضي سوف يتم سحب خط التليفون بعد سبع أشهر من تاريخ بداية سداد الفاتورة.

قد يهمك أيضًا: طرق الاستعلام عن فاتورة الكهرباء شمال جنوب الدلتا بالاسم والعنوان

كيفية دفع فواتير الهاتف؟

كيفية دفع فواتير التليفون الأرضي؟
كيفية دفع فواتير التليفون الأرضي؟

هناك عدة طرق مختلفة لدفع وسداد الفواتير الخاصة بالتليفون الأرضي ومن هذه الطرق التالي:

من الممكن أن يتم دفع فاتورة التليفون الأرضي مباشرةً من خلال بعض السنترالات التي يوجد بها هذه الخدمة.

من الممكن أيضًا دفع الفاتورة الإلكترونية عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالشركة أو عن طريق فودافون كاش أو عن طريق مكاتب البريد.

وأيضًا هنا خدمة الدفع عن طريق ماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبنك الأهلي المصري والبنك التجاري الدولي.

قامت الشركة بتوفير أيضًا بعض الخدمات التي يمكنك من خلالها دفع فواتير التليفون الأرضي وهي خدمة خدماتي وخدمه ممكن وخدمه سداد وخدمة أمان وخدمة مصاري وخدمة Bee.

تعليقات (0)

إغلاق

اشترك معنا مجانا بعيون مصر ليصلك أحدث الأخبار