مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو الأسباني 2-3-2019

رياضة
عمرو محمدآخر تحديث : الثلاثاء 5 مارس 2019 - 7:54 مساءً
مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو الأسباني 2-3-2019

يستقبل ملعب سانتياجو برنابيو مساء اليوم السبت موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لبطولة الليجا الأسبانية.

يخوض برشلونة المباراة وهو متصدرا لجدول الترتيب برصيد 57 نقطة، بينما يحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 48 نقطة، ويطمح الريال لتقليل فارق النقاط مع الغريم التقليدي لمواصلة المنافسة على لقب البطولة.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

يواجه ريال مدريد منافسه برشلونة في تمام العاشرة إلا الربع مساء السبت على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري الإسباني.

يمكن مشاهدة مباراة الكلاسيكو على قناة بي إن سبورت HD1، ويدير المباراة تحكيميا ألبرتو أوندويانو مالينكو.

التشكيل المتوقع للملكي ريال مدريد

من المتوقع أن يخوض ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من تيبوا كورتوا في حراسة المرمى، وفى الدفاع كل من ناتشو وكارفخال وسيرجيو راموس ومارسيلو.

في الوسط كل من لوكا مودريتش وكاسيميرو وتونى كروس، وفى الهجوم كل من فينيسوس جونيور وجاريث بيل وكريم بنزيما.

تعد المباراة مصيرية بالنسبة للمدير الفني للريال سولاري الذي يرغب في تحقيق الفوز لتقليل فارق النقاط مع برشلونة المتصدر خاصة أنه في حالة الهزيمة سيبتعد الفريق بنسبة كبيرة عن المنافسة على اللقب.

التشكيل المتوقع للبرسا

أما فريق برشلونة بقيادة مديره الفني أرنستو فالفيردي من المتوقع أن يخوض مباراة ريال مدريد وبرشلونة مباشر بتشكيل مكون من تير شتيجن في حراسة المرمى.

في الدفاع كل من جوردي ألبا وصمويل أومتيتى وجيرارد بيكيه وسيرجى روبرتو، وفى الوسط كل من بوسكتس وأرثر ميلو وأورتوا فيدال، وفى الهجوم كل من عثمان ديمبلي ولويس سواريز وليونيل ميسي.

هل تستمر انتصارات الفريق الكتالوني

يسعى الفريق الكتالوني لتأكيد تفوقه على الغريم التقليدي عقب الفوز عليه الأربعاء الماضي في عقر داره بثلاثية نظيفة سجلها المهاجم الأوروجوياني المتألق لويس سواريز.

فالبرسا يرغب في الابتعاد تماما بالصدارة والاقتراب أكثر من لقب الليجا المهم للغاية بالنسبة لعشاق البلوجرانا.

أكد فالفيردي في تصريحاته قبل المباراة أنها مختلفة تماما عن مباراة نصف نهائي كأس الملك مؤكدا عزم فريقه على تحقيق انتصار جديد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *