مارفل تبدع مع فيلم Black Widow بلاك ويدو الجديد والنجمة سكارليت جوهانسن

مصطفى عبد الرحيم
أخبار
مصطفى عبد الرحيمآخر تحديث : الأحد 11 يوليو 2021 - 7:26 مساءً
مارفل تبدع مع فيلم Black Widow بلاك ويدو الجديد والنجمة سكارليت جوهانسن

فيلم جديد تقدمه لنا شركة مارفل العالمية كأحد أفلامها الشهيرة من سلسلة الأفلام الخاصة بالأبطال الخارقين بلاك ويدو Black Widow، النجمة العالمية سكارليت جوهانسن تطل علينا كبطلة للفيلم الذي انتظره عشاق هذه النوعية من الأفلام على مستوى العالم والفيلم بدأ عرضه في دور العرض السينمائي على مستوى وكل الآراء تشير أنه سيكون من أبرز أفلام شركة مارفل لهذا العام.

قصة فيلم black widow

• تدور قصة فيلم Black Widow، خلال الفترة التي تسبق الأحداث الخاصة بفيلم «Captain America: Civil War»
حيث تعود الأحداث الخاصة بالفيلم إلى بداية كل شيء وكان هذا واضح في البرومو الذي تم طرحه كدعاية للفيلم.
الفيلم يكشف لنا عن تاريخ ناتاشا رومانوف، والتي سميت بعد ذلك بـ اسم «الأرملة السوداء»، والفيلم مغامرة في تاريخ الأرملة السوداء واكتشاف أسرار الماضي الخاص بها حتى أصبحت أحد الأبطال المنتقمين المحققين للعدالة.

فريق العمل الخاص بفيلم black widow
• الفيلم من بطولة النجمة سكارليت جوهانسون، ويشاركها البطولة فلورنس بو وديفيد هاربور، وويليام هيرث، مع حضور متميز للنجمة الأوسكارية راشيل وايز.
• الفيلم من إخراج كيت شورتلاند.

• تم تصوير الفيلم في الوقت من مايو إلى أكتوبر لعام 2019 في دولة النرويج وكذلك بودابست وأيضًا المغرب وتمت الاستعانة باستوديوهات باينوو في بريطانيا وفي أتلانتا وماكون بدولو جورجيا.

• الفيلم كان على وشك العرض في شهر مايو لسنة 2020، ولكن تم تأجيل العرض الخاص به بسبب الجائحة العالمية فيروس كورونا، حيث تم إغلاق كافة دور العرض السينمائي في الكثير من الدول.

• قامت الشركة المنتجة بتغيير في الموعد إلى شهر مايو 2021، ثم غيرته مره أخرى حتى تم عرض الفيلم في يوليو الجاري.

النقد الفني لفيلم بلاك ويدو

• كالعادة مع هذه النوعية من أفلام الأبطال الخارقين هناك نجاح ساحق بين الجمهور وخاصة الشباب والمراهقين، مع الكثير من النقد السلبي من النقاد لأنهم يروا انها نوعية أفلام لا تقدم رسالة درامية أو اجتماعية ولكنها للتسلية فقط، كما أنها نوعية أفلام تجذب فقط عقول المراهقين الذين يحلمون دائمًا بامتلاك القوه الخارقة.
• الفيلم حقق أرباح طائلة على مستوى العالم بمجرد صدوره.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


اشترك معنا مجانا بعيون مصر ليصلك أحدث الأخبار