بوابة الأزهر الإلكترونية نتائج الامتحانات 2019 برقم الجلوس azhar.eg

محمد حسنآخر تحديث : الإثنين 15 يوليو 2019 - 8:22 مساءً
بوابة الأزهر الإلكترونية نتائج الامتحانات 2019 برقم الجلوس azhar.eg

يعتمد الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر، نتائج امتحانات الثانوية الأزهرية 2019 الصف الثالث الثانوي الأزهري الدور الأول اليوم الأحد، حسب إعلان بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية www.azhar.eg.

بإعلان نتائج طلاب الأزهر على مستوى قطاعات الأزهر الشريف بالمحافظات، وتقوم بوابة الأزهر الشريف الرسمية بنشرها فور الاعتماد وإعلان أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية.

والجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم اعتمدت أمس السبت نتيجة الثانوية العامة 2019، وعلى الفور قام موقع اليوم السابع بنشرها لكافة الطلاب برقم الجلوس.

بالتعاون مع بوابة الثانوية العامة التي وفرتها فيما بعد للطلاب، وجاءت نسبة النجاح بها 78.6% لكلا الشعبتين العلمية والأدبية.

نتائج امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية 2019 الصف الثالث الثانوي الأزهري الدور الأول

يترقب أكثر من نصف مليون طالب بالأزهر الشريف ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية اليوم عقب الاعتماد، حيث يعقد وكيل الأزهر مؤتمرا صحفياً للإعلان فيه عن نتائج طلاب الشهادة الثانوية وأوائل القسمين العلمي والأدبي.

ويجري الدكتور أحمد الطيب اتصالا هاتفيا من ألمانيا لتهنئة الطلاب الأوائل على تفوقهم وحصولهم على تلك المراكز العليا وتشجيعهم على مواصلة هذا التفوق والنجاح الباهر.

ولقد انطلقت أعمال تصحيح نتائج امتحانات الثانوية الأزهرية يوم 6 يوليو في عشرة مراكز على مستوى الجمهورية، واستمرت أقل من أسبوعين.

حيث تمكنت لجان التصحيح من مواصلة العمل على نتيجة الثانوية الأزهرية لاعتمادها قبل منتصف الشهر الجاري.

بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية التعليمية للنتائج الرسمية www.azhar.eg

تقوم بوابة الأزهر الإلكترونية بنشر نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 لجميع الطلاب عن طريق إدخال رقم الجلوس ومعرفة النتيجة كاملة.

ويبدأ الطلاب في التعرف على معدلات النجاح والرسوب حيث تضع لكم البوابة المجموع الكلي في امتحانات الصف الثالث الثانوي الأزهري، ونضع لكم رابط معرفة النتيجة من خلال تلك الروابط؛

أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية 2019 علمي
أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية 2019 علمي
أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2019 علمي
أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2019 علمي

يمكنك عزيزي الطالب كتابة رقم الجلوس فقط من خلال التعليقات وسنوافيكم بالرد فور إصدارها رسميا على البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف.