تردد قناة ابو ظبي الرياضية المفتوحة 2023 التي تذيع مباراة الأهلي والزمالك السوبر المصري

تردد قناة ابو ظبي الرياضية المفتوحة 2023 التي تذيع مباراة الأهلي والزمالك السوبر المصري

قبل أيام قليلة من انطلاق مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري، يبادر الكثير من محبي الساحرة المستديرة بالبحث عن تردد القناة الناقلة لمباراة السوبر المصري بين قطبي الكرة المصرية فريقي الأهلي والزمالك.

حيث من المقرر إذاعتها مباشرةً عبر قناة أبوظبي الرياضية على نايل سات نظراً لأن تلك المباراة ستُقام على أرض ملعب استاد هزاع بن زايد بمدينة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، هذا ونستعرض معكم تردد قناة ابوظبي الرياضية بالتفصيل.

موعد مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

الجدير بالذكر أن مباراة السوبر المصري ستقام بين قطبي الكرة المصرية يوم الجمعة المقبل الموافق الثامن والعشرين من أكتوبر وذلك في تمام السابعة مساءً بتوقيت مدينة القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات المفتوحة الناقلة لكأس العالم 2022

تردد قناة أبو ظبي الرياضية المجانية المفتوحة 2023 الجديد على النايل سات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

مباراة الاهلي والزمالك
مباراة الاهلي والزمالك

للراغبين في متابعة مباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك بدولة الإمارات العربية، يمكنكم ضبط تردد قناة أبوظبي الرياضية من خلال التالي:

القناة قناة ابو ظبي الرياضية
القمر الصناعي نايل سات
التردد 12091
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ 5/6

تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة  السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

التردد 11861
معدل الترميز 27500
الاستقطاب رأسي
معامل تصحيح الخطأ 5/6

تردد قناة اون تايم سبورت 2

التردد 10853
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ 5/6

الغيابات تضرب صفوف الفريقين قبل مباراة السوبر 

الجدير بالذكر أن التقارير الصحفية كشفت عن غياب 8 لاعبين بشكل رسمي عن صفوف الفريقين في مباراة السوبر المصري المقرر لها الجمعة القادمة، حيث يحضر المباراة 25 ألف مشجع بواقع 12 ألف مشجع ونصف لكل فريق.

على صعيد آخر، يغيب عن نادي الزمالك محمود حمدي الونش الذي تعرض لإصابة بالغة خلال افتتاحية الدوري المصري أمام سموحة مما أسفر عن غيابه عن صفوف الفريق لمدة تزيد عن 4 أشهر، أما عن السنغالي إبراهيما نداي فمن المتوقع أن يغيب عن الفريق بسبب الإصابة.

هذا وقد تقرر غياب اليوديانج نظراً للإصابة بالعضلة الخلفية، كما تأكد غياب الثنائي محمد،محمود وزياد طارق عن المباراة وذلك لأسباب فنية حيث يخوض اللاعبين تدريبات منفردة مع فريق الشباب بالنادي، أما عن عمار حمدي فقد تقرر غيابه أيضاً نظراًلخضوعه لتدريبات تأهيلية بعد تماثل الشفاء من إصابته بالرباط الصليبي.

تعليقات (0)

إغلاق