تردد قناة التونسية الوطنية المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري عصر الأحد

تردد قناة التونسية الوطنية المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري عصر الأحد

ينتظر جماهير المارد الأحمر واحدة من أهم المباريات المرتقبة في افتتاح مشواره في الدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا على تردد القناة التونسية الوطنية ، حيث من المقرر انعقادها في التاسع من الشهر الحالي على الأراضي التونسية.

هذا ونرصد لكم توقيت المباراة بالتفصيل وتردد القناة الناقلة لها، والمتعارف عليه أن الأدوار التمهيدية يتم نقلها عبر القنوات المحلية، هذا ونتركم مع مزيد من التفاصيل.

توقيت مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري بدوري أبطال إفريقيا

من المفترض أن يخوض فريق النادي الأهلي مباراته القادمة أمام الاتحاد المنستيري يوم الأحد القادم الموافق التاسع من أكتوبر الجاري، إذ تقام المباراة في تمام الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة على قناة Tunisia Nat 1 HD، ومن المفترض أن تكون المباراة الثانية على الأراضي المصرية في الخامس عشر من نفس الشهر في تمام السادسة مساءً.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يتواجد بشكل مباشر في الدور الـ 32 من عمر البطولة،  دون خوض أي أدوار تمهيدية أخرى ولعل السبب هو تواجد الشياطين الحمر في المباراة النهائية على مدار الثلاث نسخ الماضية، أما عن الاتحاد المنستيري فقد تمكن من خوض الدور ال64 في لقاء كان يجمعه بالجيش الرواندي إذ خسر في مباراة الذهاب خارج أرضه  بهدف دون رد وذلك قبل أن يفوز على ملعبه بالمنستير بهدفين دون رد.

الاهلي والاتحاد المنستيري
الاهلي والاتحاد المنستيري

تردد قناة Tunisia Nat 1 HD التونسية الوطنية المفتوحة الناقلة لمباراة  الأهلي اليوم 2022

تجدر الإشارة إلى أنه سيتم نقل المباراة  رسمياً عبر قناة تونس الوطنية حيث يكون ترددها كالتالي:

  • Tunisia Nat1 HD تردد 10873 عمودي 27500
التردد 10873
معدل الترميز  27500
الاستقطاب عمودي
القمر الصناعي  نايل سات

تجدر الإشارة إلى أن قنوات اون تايم سبورت كانت قد نقلت مباراة الزمالك أمام إليكت التشادي ومن المقرر لها أن تنقل لقاء النادي الأهلي المقبل أمام الاتحاد المنستيري.

حكم مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد أزاح الستار عن هوية حكم لقاء مباراة الأهلي القادمة أمام الاتحاد المنستيري التونسي، وهو الحكم الدولي الزامبي جياني سيكازوي بجانب الحكم الأنجولي جيرسون دو سانتوس مساعد أول، أما عن المعاونين فهم الموزمبيقي أرسينيو شاديكيو مساعد ثاني والحكم الرابع هو الزامبي نيكولا إدريك.

تعليقات (0)

إغلاق