تردد قناة النهار الجديد 2019 على النايل سات

مصطفى عبد الحكيمآخر تحديث : الجمعة 12 أكتوبر 2018 - 11:08 مساءً
تردد قناة النهار الجديد 2019 على النايل سات

قناة النهار من أفضل القنوات المصرية الخاصة، حيث أنها تشمل عرض المسلسلات المتنوعة والجديدة، إلى جانب محتوى متنوع بين السياسي والثقافي والاجتماعي والديني، وكذلك عرض الأفلام الجديدة.

يأتي برنامج اسأل مع دعاء على رأس البرامج التي تحظى بمتابعة عدد كبير جداً من المشاهدين، وفيه تُناقش القضايا والمشاكل النفسية.

وكيفية حلها بدون أي خجل أو خوف، ويستقبل البرنامج استفسارات المشاهدين تلفونياً، وهو من تقديم دعاء فاروق.

أحدث ترددات قنوات النهار الجديد 2019 على النايل سات

القمر التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل الخطأ
نايل سات 11488 أفقي 27500 5/6
اسم القناة على الرسيفر:  Al Nahar TV
الموقع الرسمي للقناة: https://www.youtube.com/channel/UCtpL6HyBK-z16GbJguHf3JQ

برامج قناة النهار الفضائية الجديدة

أما برنامج أكلة هنية فهو أشهر برامج قناة النهار شهرة، حيث يقدم طرق إعداد العديد من الوصفات الغذائية، ويشرح أيضاً بعض الأكلات الصحية والشعبية وتاريخها وأثرها على الجسم، يقدم البرنامج شريف عفيفي.

برنامج مع دودي برنامج نسائي يعرض كيفية عناية المرأة ببشرتها وشعرها ورونقها ورشاقتها، كما يقدم النصائح المهمة جداً لحياة المرأة وتعاملاتها، وكيفية تعلم الإتيكيت، تقديم دعاء صلاح.

أما المسلسلات فلها مساحة زمنية كبيرة على شاشة القناة، وكلها ذات مضمون اجتماعي وثقافي وسياسي وديني وغيرها، مثل مسلسل بيت السلايف.

أبطاله بوسي ومنه فضالي وحازم سمير وأحمد صلاح حسني، ومسلسل حواري بوخارست وهو عائلي يدور حول الأماكن الشعبية والمخدرات والأكشن، وهو من بطولة أمير كرارة ودينا ومي سليم.

مصطفى عبد الحكيم

صحفي جريدة عيون مصر خريج كلية الآداب، أعمل بالمجال الصحافي منذ أكثر من 10 أعوام بمختلف الصحف والمواقع الإخبارية، أشغل منصب رئيس التحرير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.