ضبط تردد قناة كراميش الجديد 2022 بجودة اتش دي لتسلية أطفالك وإمتاعهم

زادت عمليات البحث في الآونة الأخيرة على تردد قناة كراميش الجديد لعام 2022 على القمر الصناعي نايل سات، وذلك لأن تعد واحدة من أفضل القنوات الخاصة بالأطفال لما تقدمه من برامج وأفلام كرتون للأطفال، إلى جانب الكثير من الأناشيد الدينية والمسابقات الجميلة التي تبثها القناة على مدار اليوم، لذا نقدم من خلال السطور التالية على تردد القناة الجديد بالإضافة إلى البرامج التي تقدمها القناة.

أحدث تردد قناة كراميش الجديد 2022

لجميع الراغبين في متابعة  قناة كراميش أثناء ضبط التردد الجديد للقناة وهو كما يلي:

التردد 11603
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4
الجودة HD
الاستقطاب أفقي
القمر الصناعي نايل سات

برامج قناة كراميش

تُعد قناة كراميش من أبرز قنوات الأطفال التي تهتم بتقديم محتوى هادف للأطفال متنوع فهي تقدم مسلسلات كرتونية رائعة يحبها الأطفال كما أنها تقدم الكثير من الأناشيد الكرتونة للأطفال التي تسعدهم إلى جانب أنها تعمل على تعليم الأطفال الكثير من القيم والسلوكيات الصحيحة بطريقة سهلة على الطفل استيعابها.

كما تقدم القناة مجموعة متنوعة من البرامج منها برنامَج كركبة وبرنامج سيبك من أساليبك وهي جميعها برامج تهتم بتعليم الأطفال الأساليب الحياتية الصحيحة التي يتعين عليهم تعلمها في سن صغير، بالإضافة إلى برنامج شمة هوا برنامج نجمك سهران، فضلًا على البرنامَج المحبب لدى الكثير من الأطفال سايلنت الذي يقدمه أحمد دعسان، كما تجدر بنا الإشارة إلى أن قناة كراميش تعتبر من أكثر القنوات التي تحرص على تقديم محتوى هادف يناسب الأطفال.

إلى جانب ذلك فإن القناة تتميز بأنها القناة الوحيدة التي تحرص على تعليم الأطفال كل من الحروف الأبجدية العربية والإنجليزية أيضًا من خلال مجموعة من الأغاني الترفيهية والتعليمية.

أسباب تغير تردد قناة كراميش للأطفال لمشاهدة الأغاني والأناشيد

  • حتى يمكن وصول التردد إلى كافة أنحاء بلاد العالم العربي.
  • حرص القناة على تحسين جودة الصورة كي تصبح FULL HD.
  • تحسين جودة الصوت ليعمل بأكثر كفاءة ونقاء.
  • لتقدم الكثير من الأغاني والأناشيد للأطفال.
  • ساعدت تلك التعديلات التي تم إجراؤها على القناة إلى تقديم محتوى أفضل وتوسيع المجال لتقديم المزيد من البرامج والمسابقات وغيرها الكثير من المحتوى الهادف.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.