تردد قناة مصر ام الدنيا الجديد 2023 لمتابعة المؤسس عثمان الجزء الرابع

تردد قناة مصر ام الدنيا الجديد 2023 لمتابعة المؤسس عثمان الجزء الرابع

تصنف قناة مصر أم الدنيا بأنها واحدة من القنوات الذائعة الصيت التي ازداد البحث عنها في الآونة الأخيرة، وذلك نظراً لأنها تبث الكثير من المسلسلات التركية الحديثة التي تحظى بنسبة متابعة عالية في الوطن العربي.

هذا وقد تم الإعلان من قبل بأن تلك القناة قد حصلت على حق بث مسلسل قيامة عثمان ومن ثم بدأ المتابعين في دول العالم العربي ومصر بالتساؤل عن موعد عرض المسلسل، وتردد قناة مصر أم الدنيا لمتابعة مسلسلاتها الرائعة.

ضبط تردد قناة مصر أم الدنيا 2023 الجديد

أعلنت قناة مصر أم الدنيا بأنه قد تم تغيير تردد قناة مصر أم الدنيا وتم بالفعل استبداله بآخر جديد من أجل متابعة كافة البرامج والمسلسلات المميزة التي يتم بثها من خلال القناة، هذا ويمكن تنزيل تردد قناة مصر أم الدنيا 2023 وفق الجدول التالي:

اسم القناة  مصر ام الدنيا 1
القمر الصناعي  نايل سات
التردد 12562
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
معامل تصحيح الخطأ 5/6
القناة  مصر ام الدنيا 2
التردد 11555
الاستقطاب  رأسي 
معدل الترميز  27500

تجدر الإشارة إلى أنه قد تم عرض مسلسل المؤسس عثمان على قناة مصر أم الدنيا في الخميس الموافق السادس من أكتوبر الجاري في تمام التاسعة مساءً، وكانت الإعادة في يوم الجمعة السابع من نفس الشهر في تمام الخامسة عصراً.

هذا ويتم عرض المسلسل على القناة الثانية في نفس يوم بث الحلقة وهو كل يوم خميس في تمام الحادية عشر مساءً، أما عن الاعادة على قناة مصر أم الدنيا 2 فتكون في اليوم التالي وهو يوم الجمعة في التاسعة مساءً.

لمتابعة أحدث المسلسلات… تردد قناة مصر أم الدنيا على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات

مسلسل المؤسس عثمان 

يعتبر مسلسل المؤسس عثمان من أشهر المسلسلات التي لاقت رواجاً كبيراً خلال الفترة الراهنة، حيث قد كانت بداية عرضه في 20 نوفمبر 2019، إذ يحكي قصة الغازي عثمان بن أرطغرال مؤسس الدولة العثمانية.

وهو من إنتاج محمد بوزداغ ومن إخراج متين جوناي وبطولة الممثل التركي الشهير بوراج أوزجيفيت ويلدز جاغرس عتيقسوي.

الجدير بالذكر أن هذا ليس هو المسلسل الوحيد الذي تعرضه القناة، بل هناك مجموعة من المسلسلات الأخرى التي لاقت شهرة ورواجاً كبيراً بين محبي المسلسلات التركية في الوطن العربي، ومنها مسلسل ألب أرسلان الشهير.

تعليقات (0)

إغلاق