“احنا بنقضي عشنا نوم” وده طابور على فلل ب 118 مليون يثير ضجة بمواقع التواصل

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صور المصريين في حجز فلل تصل قيمتها إلى 118 مليون للقطعة الواحدة جدلاً واسعاً عبر السوشيال ميديا، حيث أوضحت الصور تجمع كبير من الأشخاص المقبلين على حجز المرحلة الأولى من مشروع إعمار مصر والتي انتهت خلال ساعات قليلة من بدء طرحها؛ وهو ما آثار جدلاً كبيراً.

وقد طرحت الشركة الإماراتية، إعمار مصر، عدد 300 فيلا في مشروعها بالساحل الشمالي، وتبدأ سعر الوحدة من 20 مليون وقد تتخطى 110 مليون حسب المساحة وقربها من البحر مباشرة، والجدير بالذكر أن الشركة تمكنت من إنهاء كافة الوحدات المعروضة من خلال حجز المئات بالمرحلة الأولى، والتي يتم تسليمها خلال عامين فقط كأقصى تقدير لها.

يكون مشروع إعمار مصر والذي يكون تحت مسمي soul أضخم مشروعات الساحل، يضم المشروع 2500 وحدة سكنية وكذلك تجارية وشقق فندقية وتوين هاووس، وتصل الاستثمارات بالمشروع إلى 3 مليارات جنيه، وتبدأ المساحات من 580 متر بالبدروم وتصل أكبر فيلا إلى مساحة 900 متر

 

وأثارت الصور المنتشرة عبر منصات التواصل الاجتماعي سخرية المصريين من الكم الهائل للإقبال على حجوزات باليوم الأول والثاني، حيث سخر البعض بأنه ليس طابور عيش لكي يكون بهذا العدد الكبير ولكنها فلل بقيمة 118 مليون، لذلك قام الكثير بتداول ومشاركة الصور، وتسائل البعض “مين دول”، كما أضاف شخص آخر بين التناقض الغريب في مصر بين طابور على فلل وطابور عيش.

 

 

وقد أقام الفنان عمرو دياب حفلته بالساحل الشمالي احتفالاً ببدء المشروع وطرح وحدات المرحلة الأولى، والتي لا تتوقف الشركة عند مصر فقط بل تمتد إلى صربيا والمغرب والبحرين وعمان والأردن.

ويتميز الساحل الشمالي بجماله المميز عن كلا الساحلين الأحمر والمتوسط، حيث تخلو منه الجبال والمرتفعات فهي أرض سهلية، ويتميز في فصل الشتاء ببرودة طفيفة والصيف حرارة نوعاً ما.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.