حافظ على بطارية هاتفك الآيفون بعد التحديث الأخير خطوات هامة

حافظ على بطارية هاتفك الآيفون بعد التحديث الأخير خطوات هامة

الكثير من الأشخاص الذين يستخدمون هواتف الآيفون يعانون باستمرار من انخفاض بطارية الهاتف الخاصة بهم، حيث أن البطارية من العوامل المهمة للغاية وبالفعل يرغب جميع الأشخاص في جعل البطارية تستمر لأطول فترة ممكنة.

وكذلك إذا كانوا يريدون بيعه فقد يواجهون مشكلة كبيرة إذا انخفضت البطارية الخاصة بهم بشكل كبير، لذلك يبحثون باستمرار عن كيفية المحافظة على بطارية الهاتف الآيفون وذلك بعد التحديث الأخير، فتابعوا معنا تستطيعوا معرفة كيفية الحفاظ عليها.

iphone charging
iphone charging

حافظ على بطارية هاتفك الآيفون بعد التحديث الأخير

هناك منشئ محتوى مشهور للغاية ويسمى Sandtech ويقول بأن لديه هاتف آيفون 12 برو، هذا الهاتف ظل معه لمدة سنتين كاملتين وزال يحتفظ حتى الآن بالنسبة كاملة من بطاريته الأصلية وكأنها مازالت جديدة لم تستخدم من قبل.

ويضيف في حديثه أن السبب الأساسي في جعل نسبة بطارية الهاتف الخاصة به إلى الآن كاملة، هو عدم شحن الهاتف أثناء نومه فإن أغلب الأشخاص الذين يستخدمون الهواتف الخاصة بهم يقومون بشحن الهاتف أثناء نومهم فينتهي الهاتف من الشحن ولكنه مازال موصل بالكهرباء لمدة عدة ساعات أخرى حتى يستيقظ صاحبه من النوم فهذا يعمل على إفساد البطارية بالكامل، وخفض العمر الخاص بها.

قد يهمك أيضًا: احذر أنت مراقب على الواتساب طريقة حماية حسابك من التجسس

ازاي تعرف الواتس اب مراقب ولا لا وطريقة لحماية الأكونت

أخطاء تفسد بطارية الهاتف المحمول

أخطاء تفسد بطارية الهاتف المحمول
أخطاء تفسد بطارية الهاتف المحمول

بجانب أن ترك الهاتف على الشحن أثناء النوم يؤدي إلى إفساد البطارية بالكامل وخفض العمر الخاص بها إلى أن هناك بعض الأخطاء الأخرى التي تؤدي إلى إفساد بطارية الهاتف المحمول، وهذه الأخطاء هي:

  1.  عدم استخدام التطبيقات في الخلفية، بمعنى أنه يجب عليك قفل جميع التطبيقات التي لا تقوم باستخدامها في الوقت الحالي ولا تجعلها تعمل في الخلفية فهذا يؤدي إلى قصر عمر البطارية.
  2. وأيضًا من الأشياء التي تقلل عمر البطارية هو استخدام تحديث التطبيقات في الخلفية من الممكن أن تتخلص من هذا الأمر عن طريق قفل ميزة التحديث التلقائي للتطبيقات.
  3. أيضًا من الأشياء التي تؤدي إلى قصر عمر البطارية هي تشغيل الواي فاي بصفة مستمرة حتى أثناء النوم هناك العديد من الأشخاص التي تترك الواي فاي أو البيانات مفتوحة حتى أثناء النوم فهذا يستهلك البطارية.
  4. ومن الأسباب أيضًا هو استخدام شواحن غير أصلية لشحن الهاتف الخاص بك.

تعليقات (0)

إغلاق