رابط السعودية والبرازيل بث مباشر تويتر يلا شوت كورة الاسطورة فى العرض الاخير بأوليمبياد طوكيو ٢٠٢١

محمد حسن
رياضة
محمد حسنآخر تحديث : الأربعاء 28 يوليو 2021 - 11:22 صباحًا
رابط السعودية والبرازيل بث مباشر تويتر يلا شوت كورة الاسطورة فى العرض الاخير بأوليمبياد طوكيو ٢٠٢١

يخوض رابط مشاهدة مباراة المنتخب السعودي والبرازيل بث مباشر يلا شوت كورة حصري تويتر الاسطورة آخر مبارياته بدور المجموعات لمنافسات كرة القدم بأوليمبياد طوكيو. ويسعى الأخضر لتقديم عرض قوى أمام السامبا فى اللقاء لكى يظهر بشكل مشرف قبل الوداع.

وكان منتخب السعودية قد ودع المنافسات بعد تلقيه هزيمتين على يد كل من كوت ديفوار فى المباراة الأولى بهدفين مقابل هدف. وفى المباراة الثانية على يد منتخب ألمانيا بعد هزيمته بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وظهرت علامات الحزن على لاعبى الأخضر عقب نهاية المباراة الثانية حيث كانوا يمنوا النفس بتحقيق نتائج جيدة خلال المباريات.

وعبر سلمان الفرج نجم المنتخب السعودى عن غضبه الشديد بالهزيمة فى المباراتين مؤكدا أن التوفيق لم يساند المنتخب فى المباراتين. حيث أكد أن كل اللاعبين أدوا ما عليهم خاصة فى المباراة الثانية ضد ألمانيا. وأكد أنه سيحاول جاهدا مع زملائه بتقديم عرض قوى أمام البرازيل وتفادى الهزيمة الثالثة فى المسابقة.

موعد رابط مشاهدة مباراة السعودية والبرازيل بث مباشر تويتر فى أوليمبياد طوكيو والقنوات الناقلة لها

تنقل شبكة بى إن سبورت المباراة عبر شاشتها كونها الناقل الوحيد للفاعليات فى الشرق الأوسط. ويمكن متابعة المباراة فى تمام الساعة العاشرة صباحا بتوقيت القاهرة و 11 صباحا بتوقيت المملكة العربية السعودية. وذلك على ملعب سايتاما الشهير باليابان كونه من أفضل الملاعب المستضيفة لمباريات كرة القدم بالبطولة.

وشهدت التدريبات الآخيرة للأخضر إجتماع بين اللاعبين والمدير الفنى للفريق سعد الشهرى حيث أكد لهم أن المباراة الآخيرة للمتعة. وطالبهم بتقديم أقصى ما لديهم ضد المنتخب البرازيلى للخروج بنتيجة جيدة وتفادى الهزيمة الثالثة بالبطولة. حيث أكد المدير الفنى أنه لا يوجد تقصير من لاعبيه لكن هذه هى كرة القدم إذا لم تكن موفقا خلال المباريات لن تحقق الفوز.

فى المقابل يخوض المنتخب البرازيلى المباراة بهدف تحقيق الإنتصار من أجل صدارة المجموعة. حيث أن البرازيل تتصدر المجموعة برصيد أربع نقاط وتساويها كوت ديفوار ويأتى المنتخب الألمانى فى المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط. ولا يريد لاعبو السامبا إنتظار نتائج الغير لذلك سيخوضوا مباراة السعودية بكل قوة. وذلك من أجل تحقيق الفوز وتفادى مواجهة منتخب صعب فى المرحلة المقبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


اشترك معنا مجانا بعيون مصر ليصلك أحدث الأخبار