شاهد من سيفوز مواجهة الزرافة ضد الأسد بمشهد لن تصدقه

شاهد من سيفوز مواجهة الزرافة ضد الأسد بمشهد لن تصدقه

الحيوانات البرية والمفترسة داخل الغابات من أجمل المشاهد التي يمكن أن تراها في حياتك، مقطع فيديو اليوم يظهر لك مدى شجاعة الزرافة الأم في مواجهة أنياب اللبؤات والأسود لحماية صغيرها من الافتراس.

كنت أتخيل أن حيوان الزرافة التي نشاهدها في حدائق الحيوان العامة من الحيوانات المسالمة والتي يسهل على الأسد ملك الغابة افتراسها بسهولة ولكن العكس حصل تماما، وحدث ما لم أكن أتوقعه.

شاهدت شجاعة وقوة لم أصدقها، ولكن أعتقد السبب عندما يحاول أحد الحيوانات الاقتراب من صغيرك، فالأم لوحدها كافية في صد أي محاولة لأي حيوان عند محاولة أكل صغيرها المدلل، فما بالك لو كان الأب والأم الزرافة موجودان.

على الرغم أن الخصمان ليس في قوة متعادلة ولكن مشاعر الأمومة جعلت منها حيوان مفترس قادر على صد أي محاولة للعبث من أبنائها.

حجم الزرافة الكبير والضخم وطولها المبالغ فيه من العوامل الرئيسية التي جعلت منها حيوانا قوي، إلا أن الأسود تحاول الاشتباك مع الزرافة النحيلة فقط، وتقترب من أرجلها الطويلة وتحاول اسقاطها على الأرض لتصل إلى رقبتها.

لاحظنا دائما ابتعاد اللبؤات والأسود من تناول الزرافات إلا في الضرورة القصوى لأنهم يعلمون المخاطرة من الاقتراب من زرافة بالغة، وليس فقط الأسود هي من تحاول أكلها ولكن يوجد أيضا الكلاب البرية والضباع والنمور والفهود.

شاهد الآن من سيفوز في هذه المواجهة الغير متكافئة.

شاهد أيضا:

 

تعليقات (0)

إغلاق