سعر البيتكوين اليوم الأربعاء 8/9/2021 هبوط شديد بدون أسباب

لارا عابد
أخبار
لارا عابدآخر تحديث : الأربعاء 8 سبتمبر 2021 - 3:05 مساءً
سعر البيتكوين اليوم الأربعاء 8/9/2021 هبوط شديد بدون أسباب

يبحث الاقتصاديين والمستثمرين يومياً عن سعر البيتكوين اليوم، حيث يباشرون أخبار البورصة والتداولات الرقمية، حيث يكون ذلك مؤشراً لارتفاع أو انخفاض حجم الاستثمارات الكبيرة.

سعر البيتكوين اليوم الأربعاء 8 سبتمبر 2021

أشارت تداولات اليوم 8 سبتمبر لعام 2021، أنها سجلت انخفاضا أكثر من 2.5% بعد أن كسرت حاجز 50 ألف دولار، حيث أرست التعاملات سعر الإغلاق على 45650 دولار، حيث كان هذا السعر هو سعر فتح الجلسة، والتي تم الختام بها أيضاً.

كما كانت نسبة العرض داخل الجلسة على سعر 45320 مقابل طلب 45321، وكان هذا يعتبر في نطاق أقل من التعاملات اليومية لعملية البيتكوين، حيث يزال الانخفاض مستمر لهذا العملة خلال تداولات البورصة.

والجدير بالذكر أن عملة البيتكوين كانت قد قفزت إلى سعر 51 ألف دولار يوم الأحد الماضي، حيث لجأ الكثير من المستثمرين إلى هذه العملة نتيجة لهذا الارتفاع، ولكن سجلت العملة انخفاضا مرة أخرى خلال اليومين بما يعادل 4%.

سعر البيتكوين في تداولات اليوم

أكدت المحللين الاقتصاديين والمواقع التي تهتم بأخبار البورصة ومنهم موقع “جادجيتس 30” إن العُملة لم تقفز إلى هذه الأسعار من قبل ، وذلك من يوليو من عام 2020.

أما عن الإنخفاض، فهذا يعود إلى حملات الصين على العملات المشفرة مثل عملة البتكوين، وتوقف بعض الشركات عن التعامل مع هذه العملة، وذلك خوفاَ من الآثار السلبية الممتدة منها على البيئة.

وعلى الجانب الآخر، أعلن بعض المستثمرين الكبار عن دعمهم لهذه العملة، ومن بين “جاك دورسي” المؤسس الرسمي لموقع “تويتر”.

كما تشير التوقعات إلى وصول سعر العملة إلى 100 ألف دولار خلال الأشهر القادمة، وسيكون هذا هو الحدث الفريد من نوعه، كانت أقل معدلات لهذه العملة في البورصة في شهر يونيو من عام 2021، حيث سجلت 29 ألف دولار أمريكي.

أعلى سعر بيتكوين

تشير كافة التحليلات الاقتصادية أن سعر البيتكوين قد يرتفع مر’ أخرى خلال الفترات القادمة، وذلك للإقبال الكبير من كبار المستثمرين في العالم على عدم هذه العًملة، كما تشير النتائج من خلال النظر إلى أسعار البتكوين، وباقي الأسعار خلال الشهور الماضية، نجد أن سعر العُملة وصل إلى 65 ألف دولار في أبريل 2021.

وتوالت الانخفاضات مرة تلو الأخرى، حتى عادت تقفز قفزة سريعة إلى سعر 51 ألف دولار، ثم تعود للانخفاض حتى وصل سعرها إلى 45 ألف دولار. وبالمقارنة نجد أنها فقدت حوالي 11% من سعر تعاملاتها خلال هذا العام، ونحن في انتظار المزيد من الأرقام القياسية في نهاية هذا العام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


اشترك معنا مجانا بعيون مصر ليصلك أحدث الأخبار