تملك شقة في جورجيا مع شركة الأبوز العقارية

مصطفى عبد الرحيم
سياحة
مصطفى عبد الرحيمآخر تحديث : الأربعاء 14 يوليو 2021 - 10:24 صباحًا
تملك شقة في جورجيا مع شركة الأبوز العقارية

أسعار الشقق في جورجيا، تتميز الشقق في دولة جورجيا بالعديد من المميزات التي تجذب جميع الأشخاص الموجودين في هذه الدولة إلى شراؤها ومن ثم التمتع بكافة الامتيازات التي توفرها هذه الدولة لهم.

حيث يمكن شراء هذه الشقق بأسعار رمزية تتناسب مع جميع المواطنين وبطريقة الدفع التي تتناسب مع إمكانياتهم أيضا، وذلك إلى جانب التمتع بالمناخ الجيد والمناظر الطبيعية الخلابة في كل مكان تطل عليه هذه الشقة التي يتم شراؤها بسهولة ويسر حيث لا يحتاج أمر الشراء سوى توافر سعر هذه الشقة وبطاقة الرقم القومي أو بطاقة الهوية الشخصية فقط لا غير.

مميزات الشقق في جورجيا

تتمتع جميع شقق و عقارات جورجيا بالعديد من المميزات التي لا يمكن الأغفال عنها، وبسبب هذه الإمكانيات والمميزات الهامة جدا أصبح يلجأ الكثير من الأشخاص من خارج دولة جورجيا إلى السفر إليها.

ومن ثم شراء هذه الشقق والتمتع بالعديد من الامتيازات والتي يعتبر أهمها الاستثمار في جورجيا والذي يؤدي إلى التمتع بمستوى اجتماعي مميز جدا وخلال مدة أو فترة قصيرة جدا.

توفر دولة جورجيا إمكانية شراء شقق في جورجيا تحت الانشاء ومن ثم لا يتطلب أمر شراء هذه الشقق مبالغ مادية كبيرة مثلما تحتاج الكثير من الشقق الأخرى، وتتمتع هذه الشقق بميزة التصميم حسب رغبة العميل أو المشترى، حيث يقوم صاحب هذه الشقة بتصميمها حسب حاجته أو إجراء بعض التعديلات فيها حسب رغبته الشخصية أو رغبة الأسرة التي سوف تقيم فيها معه، وتتوافر هذه الشقق في الكثير من مدن دولة جورجيا حيث يمكن الحصول على شقق في باتومي ويمكن أيضا الحصول على شقق في تبليسي والتي تعتبر من أهم المدن وأكثرها حيوية داخل دولة جورجيا.

عملت الحكومة الجورجية وخاصة المهندسين القائمين على هذه الشقق بتصميم عدد لا نهائي من الشقق في جورجيا والتي تمتع بأحدث تصميم على الإطلاق، حيث اهتم هؤلاء الأشخاص بأن ترضي هذه الشقق جميع الأشخاص وجميع الأذواق أيضا، ومن ثم أصبحت هذه الشقق تمتلك جميع الإمكانيات التي يحتاج إليها أي مواطن سواء من داخل دولة جورجيا أو حتى من خارجها.

تم إنشاء هذه الشقق في أهم وأفضل الأماكن في دولة جورجيا، حيث تم اختيار هذه المناطق تبعا لعدد كبير من المواصفات التي تهم جميع المواطنين، وتمت هذه المواصفات من حيث أطلال هذه الشقق على البحر أو على مساحات خضراء واسعة وكبيرة، وذلك بالإضافة إلى مساحة هذه الشقة والتي تعتبر من أهم الأولويات لدى الكثير من المواطنين ولذلك تم تصميم عدد كبير من الشقق في جورجيا والتي تتنوع من حيث المساحة حيث يتواجد شقق في باتومي وشقق في تبليسي صغيرة الحجم وكبيرة الحجم أيضا شقق ذات طابق واحد وشقق تحتوي على أكثر من طابق.

لابد من توافر جواز السفر الخاص بأي مشتري وخاصة إذا كان هذا الشخص من خارج دولة جورجيا، حيث لا تحتاج هذه الدولة أية أوراق أو ضمانات ولكنها تحتاج فقط إلى هذا الجواز حتى تتم إجراء بيع الشقق في جورجيا أو في أي مدينة من مدن هذه الدولة بطريقة صحيحة وقانونية أيضا.

تعتبر أسعار الشقق في جورجيا مناسبة لجميع الفئات الاجتماعية الموجودة في هذه الدولة، حيث يمكن شراء شقة تحت الانشاء وهي تقل تكلفتها بطريقة واضحة عن الشقق الأخرى الكاملة التصميم والتشطيب أيضا، كما تنخفض تكلفة الشقق الصغيرة في المساحة عن الشقق الأخرى كبيرة المساحة ومن ثم يمكن الحصول على شقق في جورجيا بطريقة بسيطة وسهلة.

يمكنك تملك شقة في جورجيا من شركة الأبوز العقارية حيث توفر الشركة عدد كبير من المشروعات والأبراج الضخمة في جورجيا وبأقل الأسعار وأعلى التسهيلات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.