أقوى استثمار شهادات ادخار البنك الأهلي الأعلى فائدة للجنية يوليو 2022

بالفعل لاحظنا بحثًا مكثفًا من قبل العديد من الناس، عن أعلى عائد شهادات استثمار في مصر لعام 2022، وكان من نتائج البحث المثيرة شهادات ادخار البنك الأهلي، حيث تعد الأعلى فائدة في مصر، ولذلك لدي البنك الأهلي الكثير من المستثمرين، وسوف نتعرف الآن في هذا المقال على أفضل الشهادات والأعلى فائدة.

أفضل شهادات ادخار البنك الأهلي الأعلى فائدة المتاحة حاليا

في حين كان الكثير من المصريين ينتظرون اجتماع لجنة السياسة النقدية الذي سيتم في البنك المركزي المصري، وذلك لأنه سوف يتم الإعلان في هذا الاجتماع عن زيادة أسعار الفائدة، لطرح شهادات ادخار جديدة بفائدة أعلى، من فائدة ال18%، التي تم طرحها في شهر مارس الماضي من هذا العام، قامت بنوك الأهلي بالكشف عن أنه لا توجد لديهم أي نية لطرح شهادات ادخار جديدة بفائدة أعلى من الفائدة المتوفرة لديهم في الوقت الراهن.

شهادات البنك الأهلي
شهادات البنك الأهلي

قد يهمك أيضًا: أعلى فائدة من شهادات البنك الأهلي الجديدة يوليو 2022 الحق اعمل قبل ما تتلغي

خطوات فتح حساب في البنك الأهلي المصري توفير جاري 2022

هل من الممكن طرح شهادات الادخار بفائدة 18% البنك الأهلي المصري

شهادات الادخار بفائدة 18% البنك الأهلي المصري
شهادات الادخار بفائدة 18% البنك الأهلي المصري

قال رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري (هشام عكاشة) إن البنك الأهلي المصري سيستمر في بيع شهادات الادخار بفائدة الـ 18% لمدة عام كامل دون إجراء أي تعديل عليها، وقد قال أيضًا أن البنك الأهلي لن يجري أي تعديلات على شهادات الادخار البلاتينية بفائدة ال11%.

طرحت بنوك الأهلي المصري، وبنك مصر، بطرح شهادات ادخار بفائدة سنوية تصل إلى 18% في شهر مارس الماضي من هذا العام، وكان ذلك بعد قيام البنك المركزي المصري بعمل اجتماع، وذلك حتى يتم الإعلان فيه عن زيادة أسعار العائد بنسبة تصل إلى 1%، ونقص قيمة الجنيه المصري مقابل الدولار بنسبة تصل إلى 18%.

ووفقًا لمصدر موثوق، قد قال نائب رئيس البنك الأهلي المصري (يحيي أبو الفتوح)، إن مجموع بيع شهادات الادخار بفائدة 18%، منذ وقت طرحتها في شهر مارس الماضي قد تجاوزت 464 مليار جنيه مصري.

لقد قام البنك المركزي المصري بإصدار قراره يوم 21/3/2022 الموافق يوم الاثنين، بزيادة أسعار العائد بنسبة 1%، حيث قررت لجنة السياسة النقدية زيادة سعر شيئين وهما الإيداع والإقراض ليوم واحد، وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي المصري، برفع 100 نقطة أساس ليبلغ 9.25%، 10.25%، 9.75% على الترتيب، وبعد هذا الاجتماع مباشرًا قام البنك الأهلي المصري، بطرح شهادات ادخار بفائدة 18%.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.