أعلى شهادات البنك الاهلي الجديدة ديسمبر 2022 اختار اللي يريحك

يحرص البنك الأهلي دائماً وأبداً على تقديم كل ما يحقق أقصى فائدة له و لعملائه، ومن أبرز ما يقدمه شهادات الادخار ذات العائد السنوي الذي يصل حتى 17.25%.

حيث أعلن البنك عن شهاداته الجديدة فوراً بعد إعلان البنك المركزي المصري عن رفع سعر الفائدة لتكون بنسبة 2%.

هذا ونرصد لكم بالتفصيل أهم ما ورد بشأن شهادات البنك الأهلي الجديدة والتي من أبرزها الشهادة البلاتينية لمدة 3 سنوات وأخرى خماسية ذات عائد شهري فضلاً عن الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير.

شهادات البنك الأهلي الجديدة 

شهادة البنك الاهلي البلاتينية الخماسية
شهادة البنك الاهلي البلاتينية الخماسية

أعلن البنك الأهلي في الآونة الأخيرة عن إصدار شهادة ادخار بلاتينية لمدة 3 سنوات ذات عائد سنوي يبلغ قدره 17.25%، ومن أبرز تفاصيلها ما يلي:

شهادة الادخار البلاتينية 

أعلنت لجنة الأصول والخصوم التابعة للبنك الأهلي عن زيادة سعر العائد على الشهادة البلاتينية 3 سنوات، لتكون ذات عائد شهري يبلغ 16% بدلاً من 14%،  وفي نفس السياق، كان البنك قد أصدر  نفس الشهادة بسعر 16.25% سنويا، بعائد صرف ربع سنوي وبنسبة 16.50% سنوياً بدورية صرف نصف سنوية.

شهادات البنك الاهلي المصري الجديدة ديسمبر 2022
شهادات البنك الاهلي المصري الجديدة ديسمبر 2022

الشهادات الخماسية ذات العائد الشهري

بجانب ما سبق، تشتهر شهادات البنك الأهلي 2022 الخماسية بأنها ذات عائد شهري ثابت طوال مدة الشهادة، هذا بالإضافة إلى احتساب العائد من الشهر الذي يلي شهر الشراء.

حيث يبلغ الحد الأدنى لشراء شهادة الادخار نحو 1000 جنيهاً ومضاعفاتها، كما أنه يتم الاستثمار فيها لمدة 5 سنوات وتبلغ نسبة العائد الشهري على تلك الشهادة نحو 12.25%.

الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير

تعد الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير من أهم شهادات البنك الأهلي الجديدة حيث يتم احتساب العائد الخاص بها بدءاً من اليوم التالي لشراء شهادة الادخار.

ولكن يجب على العميل معرفة أن تلك الشهادة لا يمكن استردادها قبل مرور ستة أشهر ومن ثم يتم بدء العمل في اليوم التالي لعملية الشراء، وبعد أن تنتهي المدة يتم استرداد الشهادة بكل قيمتها الاسمية.

تجدر الإشارة إلى أن الحد الأدنى لشراء الشهادة نحو 1000 جنيهاً ومضاعفاتها، وسعر العائد على الشهادات الادخارية يصل حتى 11.5% وهو العائد الربع سنوي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.