قرفتي من صراصير المطبخ أخيرا هترتاحي مع الوصفات المجربة للتخلص منهم نهائيا

قرفتي من صراصير المطبخ أخيرا هترتاحي مع الوصفات المجربة للتخلص منهم نهائيا

الصراصير من الأمور المزعجة للغاية بل بجانب أنها مزعجة فهي مرعبة أيضًا للعديد من الأشخاص وخاصة الأطفال، لذلك البحث لا ينقطع نهائيًا عن طرق مكافحة الصراصير في المنزل، لذلك سوف نقدم لكم طرق فعالة للغاية للقضاء عليها فتابعوا معنا الآن.

تنظيف المنزل بدقة

لنتحدث أولًا عن السبب الرئيسي الذي من الممكن أن يجلب الصراصير إلى منزلك وليس بشرط أن يكون منزلك غير نظيف بالفعل هناك أشياء أخرى قد تفعلينها دون قصد تؤدي إلى ظهور هذه الحشرات لنسألك عدة أسئلة لتعرفي إذا كنت أنت السبب الذي قد جلب لكي الحشرات في المنزل أم لا.

صرصور ميت
صرصور ميت

هل تقومين بإخراج سله المهملات يوميا قبل النوم؟

هل تتركين أي مصدر للطعام مكشوف سواء كان في الأطباق التي سوف تقومين بتنظيفها وغسلها أو طعام قمتِ بتحضيره أو تركتي بقايا طعام على الأرض أو في أي مكان في المنزل بدون تنظيف؟

أم أنك تتركين الشحوم على الموقد بدون تنظيف؟

إذا كنت تفعلين أي شيء من هذه الأشياء فاعلمي أن هذا هو السبب الرئيسي الذي جعل هناك صراصير في منزلك فحاول أن تتجنبي مثل هذه الأشياء.

المصيدة للقضاء على الصراصير

هذه المصيدة عبارة عن مادة لزجة وهي من المواد الفعالة للقضاء عليهم حيث إنها تقوم بإطلاق رائحة تستخدم كطعم لجذب الصراصير إليها وعندما يذهبون لتناول الطعام فهم يعلقون في هذه المادة اللاصقة، لذلك عليك تفقد المصيدة من حين إلى آخر.

قد يهمك أيضًا: أفكار وحيل جديدة لطرد الناموس من البيت للأبد بدون أذية أطفالك

اخلصي واطردي البرص رشي هذا المحلول وانسي كل الحشرات الزاحفة

صودا الخبز للقضاء نهائيًا على صرصور المنزل

صودا الخبز للقضاء نهائيًا على صراصير المنزل
صودا الخبز للقضاء نهائيًا على صراصير المنزل

من الأشياء الفعالة للغاية للقضاء نهائيا على هذه الحشرة وأنواع أخرى أيضًا من الحشرات هي صودا الخبز وتعد أفضل طريقة هي مع بعض السكر، ثم بعد ذلك كل ما عليك فعله هو وضع هذا الخليط في أماكن متفرقة والسكر الموجود في هذا الخليط يعمل على جذب الصراصير، وبعد تناول صودا الخبز والسكر سوف يتفاعل مع المواد الموجودة بداخل الصرصور وسيؤدي إلى حدوث انفجار المعدة.

حمض البوريك للتخلص من الصراصير الطائرة

صراصير
صراصير

يعتبر أيضًا من أفضل الطرق الخاصة بالقضاء على الصراصير نهائيًا الموجودة في المنزل أو في أي مكان آخر، ويتم تشكيل هذا الحمض على هيئة عجينة من خلال خلط كمية دقيق متساوية مع السكر، وعمل عجينة.

وضع هذه العجينة في الأماكن التي يتغذى بها الحشرات الموجودة في المنزل مثل ظهر الأدراج والخزانات أو أسفل الثلاجة أو أسفل الموقد أو في الحُفر الموجودة، حيث ستنجذب الحشرات على رائحة السكر للغذاء وسوف يعمل حمض البوريك الموجود في العجينة على قتل هذه الحشرات.

تعليقات (0)

إغلاق