أول دفعة مضيفات سعوديات على متن رحلات طيران ناس الشهر الجاري

مصطفى عبد الحكيمآخر تحديث : الإثنين 7 يناير 2019 - 1:57 مساءً
أول دفعة مضيفات سعوديات على متن رحلات طيران ناس الشهر الجاري

كشف طيران ناس عن بدأ الدفعة الأولى من المضيفات السعوديات في مباشرة عملهم على متن رحلات طيران ناس، في ضوء دعم الشركة لتمكين المرأة وتوطينها في وظائف الطيران.

وسوف تنطلق الرحلة الأولى خلال الشهر الجاري، لتصبح المرة الأولى التي تتولى فيها سيدة سعودية وظيفة في الطيران.

لتصبح المضيفات السعوديات بمثابة سفيرات يعملن على سلامة الضيوف والمسافرين والحفاظ على راحتهم، وتسهيل حجز طيران ناس للمسافرين.

الجدير بالذكر أن طيران ناس تسعى لتعزيز دور المرأة السعودية في المجتمع وتوليها العديد من المهام، ومع انطلاق أول رحلة جوية يقودها طاقم ضيافة من السعوديات.

تصبح طيران ناس أول شركة طيران سعودية قامت بتمكين المرأة السعودية في مجال الطيران والضيافة الجوية.

وأعلنت طيران ناس عن برنامج الشركة الخاص المضيفات والمضيفين الجويين، والذي يعتزم خلال عامين جذب ٣٠٠ مضيف ومضيفة سعودية.

مع الحرص على الالتزام بكافة العادات والتقاليد السعودية، والالتزام بمواعيد العمل والزي الملائم للمضيفة السعودية والذي يتناسب مع المواطنة السعودية.

وفي ظل زيادة حجز طيران ناس وارتفاع حركة المسافرين عبر طيران ناس، أصبح هناك فرصة أكبر للحاجة الى عدد كبير من المضيفين والمضيفات.

وأوضح طيران ناس الشروط المطلوب توافرها لقبول المتقدمين والمتقدمات من المواطنين السعوديين ممن يرغبون في العمل في مجال الضيافة الجوية والطيران.

الحصول على شهادة الثانوي، وتوافر المعايير المناسبة بالنسبة للطول والوزن مع المعايير الدولية للطيران العالمي، وإجادة اللغة الإنجليزية، مع ضرورة أن يكون المتقدم للوظيفة سعودي الجنسية.

مصطفى عبد الحكيم

صحفي جريدة عيون مصر خريج كلية الآداب، أعمل بالمجال الصحافي منذ أكثر من 10 أعوام بمختلف الصحف والمواقع الإخبارية، أشغل منصب رئيس التحرير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.