عروض بنده السعودية اليوم خصومات تصل حتى 70% على معظم المنتجات

أسواق بنده تعتبر واحدة من أشهر وأضخم الأسواق بالمملكة السعودية وكل دول الوطن العربي، حيث يجد فيها المتسوق كل المنتجات التي يبحث عنها من السلع الغذائية الأجهزة الكهربائية والإلكترونية وغيرها من الأدوات المنزلية والمستلزمات التي يحتاج المواطن إليها في المنزل.

هذا ومن المنتظر أن تقدم سلسلة أسواق بنده الكثير من التخفيضات والعروض لعملائها بشكل مستمر حتى يستفيد بها أكبر عدد من المواطنين.

خصومات عروض بنده اليوم بالمملكة السعودية

عملت سلسلة بنده على تقديم خصومات تصل حتى 70% على. مختلف الأجهزة والمنتجات والسلع التي لا حصر لها، وتمتاز جميعها بالجودة العالية هذا بجانب السلع الغذائية الأخرى مثل الألبان واللحوم والدواجن والأسماك وغيرها من منتجات الشاي والسكر والزيت والمكرونة والملح والفواكه والخضروات.

بجانب ذلك هناك تخفيضات مذهلة على كل منتجات التنظيف والأجهزة الكهربائية والإلكترونية والهواتف المحمولة وغيرها، إذ يمكنكم الاستفادة منها عبر أسواق بنده المتواجدة في كل أنحاء المملكة والكثير من دول الوطن العربي.

تهتم أسواق بنده بجذب أكبر قدر من زبائنها في كل أنحاء الوطن العربي، لذا تحرص على تقديم التخفيضات الكبيرة من فترة لأخرى بأسعار ممتازة وجودة لا نظير لها، وذلك حرصاً على تقديم أفضل خدمة للمواطنين.

تخفيضات هايبر بنده اليوم

نرصد لكم متابعينا الكرام أهم العروض الأسبوعيه المقدمة من هايبر بنده، إذ يمكنكم شراء ما يلي:

  • يمكن شراء الزيوت النباتية المتنوعة مثل زيوت النخيل وعباد الشمس بأسعار تبلغ 33.95 ريال للعلبة 1.5 لتر بدلاً من 47.85 ريال.
  • أقوى عروض البيع الأسبوعي، يمكن شراء عبوة زيت ذرة 2.9 لتر بسعر مثالي لا يمكن تفويته 39.95 ريال سعودي بدلاً من 48.95 ريال.
  • لا تزال هناك عروض أخرى مميزة يتم سردها بين الحين والآخر، مثل عرض كيلو المشكل الزيتون بحوالي 15.95 ريال سعودي، أما عن كيلة لحم البقر السلامي فيمكن الحصول عليه بسعر مغري 24.95 ريال سعودي بدلاًمن 38.25 ريال.
  • هناك ايضاً عروض ممتازة علب منتجات اللحوم ، منها على سبيل المثال عروض على البرجر البقري البرازيلي 27.95 ريال سعودي والكفتة البقري بنفس السعر أيضاً.
  • الشاورما والشيش طاووق الدجاج يبلغ سعره 12.75 ريال سعودي.
  • برجر الدجاج 20 قطعة رضوى 34.95 ريال سعودي.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.