انتهز عروض عيد ميلاد كارفور يناير 2023 تخفيضات على الشاشات والأجهزة تصل 30%

يحرص الكثير من المصريين في كل أنحاء الجمهورية على البحث عن عروض عيد ميلاد كارفور، والتي أعلنت عنها الصفحة الرسمية لكارفور على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مؤخراً حيث بدأت بالفعل من الأول من يناير 2023.

وتستمر حتى الرابع عشر من فبراير القادم، وفي ذلك فرصةً عظيمة لكل من يود شراء أي منتجات بخصومات وعروض لن تعوض، هذا ونرصد لكم في التالي مجلة عيد ميلاد كارفور بالتفصيل.

عروض عيد ميلاد كارفور 2023

تجدر الإشارة إلى أن كارفور يحتفل خلال هذا العام بالذكرى العشرين على تأسيسه، إذ  يقوم بتنزل مجموعة من أقوى العروض والتخفيضات على كل السلع.

ومن ثم يبادر كل المصريين بالبحث عنها رغبةً منهم في شراء كل ما يحتاجون إليه من منتجات بسعر لا يعوض، هذا وقد رأي الكثير بأن أسعار هذا العام أفضل من أسعار الأيام السابقة كما أنها تتناسب مع كل الفئات على حد سواء.

من جانبها، كانت الصفحة الرسمية الخاصة بكارفور قد بادرت بتغيير الغلاف الرسمي الخاص بها ليتم نشر غلاف آخر يشتمل على رقم عشرين تحت شعار “بنكمل كل بيت”.

عيد ميلاد كارفور 2023

الجدير بالذكر أن عروض كارفور السابقة قد انتهت بحلول الحادي والثلاثين من ديسمبر 2022،  ومن ثم بدأ المتجر العام الحالي بعروض ضخمة حيث توجهت كل الأنظار إليها، هذا وبالنسبة لمن يتساءلون عن مواعيد العمل بفروع كارفور فتكون بداية من التاسعة صباحاً حتى الثانية عشر ونصف مساءً، وبالنسبة لأيام الإجازات فيبدأ العمل من الثامنة ونصف صباحاً وحتى الواحدة منتصف الليل.

على صعيد آخر، يتساءل الكثير ممن ولدوا في شهر يناير الحالي هل لهم خصومات خاصة عند شرائهم لبعض المنتجات من كارفور كما أشاع البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى الفور خرجت الصفحة الرسمية لكارفور لتؤكد بأن تلك الشائعات غير صحيحة وأن العروض المتاحة لكل المواطنين ولن يتم استثناء من تصادفت أعياد ميلادهم مع عيد ميلاد كارفور بأسعار خاصة.

أخيراً، للاستمتاع بعروض كارفور يمكنكم التوجه لأقول فرع لكم في المحافظات المصرية، كما أتاح المتجر فرصة شراء الكثير من العروض اون لاين إذ يتم توصيل المنتجات حتي باب البيت، ويمكن الدفع عند الاستلام أو الدفع من خلال الفيزا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.