أجمد عروض كارفور اليوم بمناسبة حلول المولد النبوي الشريف تحطيم اسعار أكتوبر ٢٠٢٢

أجمد عروض كارفور اليوم بمناسبة حلول المولد النبوي الشريف تحطيم اسعار أكتوبر ٢٠٢٢

بالتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد 2022 واقتراب المولد النبوي الشريف، أعلن كارفور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن أهم العروض الترويجية التي تنتشر في كل فروع كارفور بأغلب المدن والمحافظات المصرية.

هذا بجانب إمكانية طلب كل المنتجات اون لاين وتجدر الإشارة إلى أن العروض قد بدأت من 28 سبتمبر وحتى 10 أكتوبر القادم، هذا ونرصد لكم بالتفصيل أقوى عروض كارفور التي يكثر البحث عنها خلال الفترة الراهنة.

أقوى عروض كارفور حتى 10 أكتوبر  2022

تجدر الإشارة إلى أن كافة المنتجات التي يوفرها كارفور لعملائه تلبي كل احتياجات الأسرة من المنتجات المختلفة والأصناف المتنوعة بالإضافة توفير كل مستلزمات المدارس مثل الشنط والأدوات المدرسية والتي جاءت بالتزامن مع انطلاق العام الدراسي الجديد 2022/2023، هذا ويستعد المصريين خلال تلك الفترة من أجل الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف إذ من المقرر له يوم السبت الموافق الثامن من أكتوبر 2022.

والأمر المعتاد لدى كل اسرة مصرية هو الاحتفال بالمولد النبوي عن طريق شراء الحلوى المتنوعة الأصناف والأشكال، بل وتم طرح خصومات متفاوتة ورائعة تصل  أحياناً حتى 60% على بعض المنتجات، هذا ونترككم مع مجلة عروض كارفور.

أبرز ما اشتملت عليه مجلة العروض 

كما لاحظنا مُسبقاً بأن العروض الجديدة تشتمل على خصومات متنوعة على السلع الرئيسية التي يحتاج إليها الإنسان بشكل أساسي مثل الزيوت المختلفة والأرز والبقوليات والسكر، بجوار توفير خصومات رائعة أيضاً على المعلبات وغيرها من الأنواع المتنوعة من الجبن والمشروبات الباردة والساخنة والخضروات والفاكهة وغيرها.

كارفور
تحطيم اسعار… أقوى عروض كارفور بمناسبة حلول المولد النبوي الشريف

الجدير بالذكر أن تلك الأيام هي بمثابة فرصة أخيرة للحصول على العروض المقدمة من كارفور، ويتحقق ذلك إما عن طريق زيارة أحد الفروع الخاصة به أو عن طريق طلبها إلكترونياً أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول، ومن ثم تصلك المنتجات حتى باب منزلك، هذا وتحرص إدارة كارفور على مواكبة كل التطور اللازم من أجل تقديم خدمة ممتازة ومرضية لكل العملاء في كل محافظات الجمهورية.

تعليقات (0)

إغلاق